مهيرة عبد العزيز انستقرام
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالات ساحرة لمهيرة عبد العزيز على إنستقرام!
ملكة جمال مصر 2017
يوميات المشاهير
كيف بدت ملكة جمال مصر لحظة تتويجها؟

كيف تطلّ نسليهان اتاغول على متابعيها عبر انستقرام؟

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
نسليهان اتاغول انستقرام

تعتبر نسليهان أتاغول من أشهر الممثلات في تركيا والتي حصلت في وقت قياسي على جمهور واسع حول العالم. تصفحي في هذا الألبوم من موقع أنوثة الصور التي نشرتها مؤخراً عبر حسابها الشخصي على إنستقرام!


تعتبر نسليهان أتاغول من أشهر الممثلات في تركيا والتي حصلت في وقت قياسي على جمهور واسع حول العالم، حيث تبلغ صفحتها على موقع إنستقرام على من أكثر 5 مليون متابع يومياً. تصفحي في هذا الألبوم على أجمل الصور التي قامت بنشرها مؤخراً على هذا الموقع!

سحر جمال نسليهان ملايين المعجبين الذين يتابعونها بشوق، فهي تتميز بستايل في قمة الأناقة وجاذبية كبيرة جعل منها من أبرز الوجوه الإعلامية للعديد من الماركات العالمية.


تتمتع نسليهان بنظرة ساحرة فريدة من نوعها. وكما تشاهدين في هذه الصورة، إختارت الثياب من اللون الفضي لإبراز عينيها الخضراويتين.


تستخدم نسليهان مواقع التواصل الإجتماعية بطريقة عفوية أيضاً، ففي هذه الصورة التي التقطتها داخل السيارة ترتدي النظارات الكبيرة مع قبعة صغيرة للوك أنيق ومرح.


تألقت الممثلة في هذه الإطلالة الرائعة خلال إحدى المناسبات بالفستان البيج والتصميم الجذاب. وتصورت مع زوجها الممثل قدير دوغولو لإطلالة سحرت العالم كله.


في إطلالة أخرى، إختارت نسليهان ثياب بوما الرياضية فهي الوجه الإعلامي لهذه الماركة العالمية. نسقت ثيابها من اللون الأسود والأبيض مع الحذاء من اللون الزهري الناعم والعديد من المجوهرات الذهبية لإطلالة في قمة الأناقة.


تأكد نسليهان في مقابلاتها أنها تحب الطبيعة كثيراً، والعديد من الصور على صفحتها على الإنستقرام تبين ذلك مثل هذه الصورة الجميلة في الهواء الطلق.