اختيار اقراط الاذن بما يتناسب مع الملابس
موضة كل يوم
الأقراط تكمّل طلتك فاختاريها بما يتناسب مع ازيائك!
تنسيقات يومية مناسبة للاجواء الشتوية
موضة كل يوم
6 تنسيقات مميّزة لملابس الشتوية... اكتشفيها بالصور!

بالصور... إطلالات مميزة لايميه الصيّاح تستوحين منها!

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017
اطلالات كاجوال اعتمدتها ايميه الصيّاح
اكتشفي مجموعة من الاطلالات الكاجوال التي اعتمدتها ايميه الصيّاح في يومياتها في هذه الصور التي اخترناها لك.


الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانية إيميه الصيّاح من الوجوه اللافتة على الشاشة، فهي تتمتّع بجمال مميّز وإطلالة راقية ميّزتها في عالم المسلسلات والتقديم. وقد إستطاعت إيميه أن تحجز موقعاً لها بين أيقونات الموضة في العالم العربي، لما تتمتّع به من ستايل أنيق، هي التي يتابعها على إنستقرام أكثر من مليون و300 ألف شخص! فلكي تستوحي منها بعض افكار الاطلالات، اليكِ هذه الصور التي اخترناها من حسابها الخاص.

تتألق إيميه بهذه الإطلالة مع إرتدائها فستان مخملي ناعم مطرّز كلّه بالخيوط الملوّنة مع التشوكر والحزام المخمليين أيضاً للوك متكامل.


حين ترتدين سروالاً أسود كلاسيكي مع توب من اللون نفسه، لا تنسي تنسيق الجاكيت المطرّزة بكلّ دقة مع لمسات من اللون البنفسجي للمسة حيوية مميّزة.


اللون الزيتي يليق بإيميه الصيّاح وهي تنسّقه بطريقة رائعة حيث تجمع بين التنورة الميدي ذات الرسومات المخرّمة والتوب المخملية ذات الأكمام الميدي مع الحزام المطبّع والشنطة بنقشة جلد الافعى.


من الإطلالات الكاجوال الانيقة التي اعتمدتها إيميه الصيّاح، حيث نسّقت التنورة الميدي التي تأتي بتقليمات ملوّنة مع الكورسيه البرتقالي العريض والتوب البيضاء.


في فصل الشتاء، إختاري مثل هذه الإطلالة لايميه الصيّاح حيث نسّقت السروال الواسع جداً مع التوب البيضاء البليسيه والجاكيت الشتوية ذات الازرار الكبيرة.