النجمة منى زكي أيضاً اختارت أن لا تنشر خبر حملها بطفلها سليم إلى حين موعد الولادة حيث أبقت الأمر بعيداً عن الأضواء وعن أعين الجميع.
سينما ومسلسلات
في أي مسلسل ستشارك منى زكي في رمضان 2021؟ جمهورها ينتظ...
ما الذي يدفع سكّان نيويورك الى طرد ايفانكا ترامب من مدينتهم؟
يوميات المشاهير
ما الذي يدفع سكّان نيويورك الى طرد ايفانكا ترامب من مد...

بالصور... تعرّفي على زوجة أحمد فلوكس التي عاد اليها مؤخراً

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
بالصور… تعرّفي على زوجة أحمد فلوكس التي عاد اليها مؤخراً

نشر الفنان المصري أحمد فلوكس صورة عبر حسابه الرسمي على انستقرام تجمعه بزوجته رابيا وإبنه الوحيد سيف الدين، وعلّق عليها قائلاً: "نصف السعادة تجدها في روح تفهمك، والنصف الأخر في قلب لن يتغير عليك". ورغم أنها ليست المرة الاولى التي ينشر فلوكس صورة مع زوجته رابيا الا أن الصورة نالت إعجاب المتابعين الذين تمنوا للعائلة السعادة وراحة البال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)

أحمد فلوكس يعتذر من حبيبته ديالا مكي... ويهدّد الصحفيين!

نذكر أن أحمد فلوكس فاجأ الجمهور في نهاية أيلول الماضي بإعلان خبر عودته الى زوجته الأولى رابيا وأم ابنه، بعد فترة قصيرة من انفصاله عن الفنانة هنا شيحة. وأعلن الخبر من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)

ورابيا هي زوجة أحمد فلوكس الأولى، من الجنسية المغربية، وأم ابنه الوحيد. وقد تزوجا بعد قصة حبّ كبيرة، ولكنهما انفصلا في العام 2011، ثم عادا من جديد الشهر الماضي. رابيا كانت من خارج الوسط الفني وتعمل كعارضة أزياء. لكن، طيلة فترة انفصالهما، بقي الطرفان على تواصل اذ لم تنقطع علاقة الود بينهما، حتى عادا لبعضهما منذ شهر تقريباً.

دعوى قضائية ضدّ أحمد فلوكس بقيمة 10 مليون جنيه... من الذي رفعها؟!

على الصعيد الفني، يواصل أحمد فلوكس تصوير مسلسله الجديد "سفينة نوح" حيث يتعاون فيه مع الفنان الأردني منذر رياحنة، وهذا المسلسل من المقرر أن يعرض في بداية العام الجديد 2021 وهو من تأليف محمد الشواف ومن إخراج حسام الجوهري.