كيف تختارين المدفأة المناسبة لديكور المنزل؟
ديكور
كيف تختارين المدفأة المناسبة لديكور المنزل؟
قبل شراء الاثاث الجديد… اتبعي هذه النصائح المهمة!
ديكور
قبل شراء الاثاث الجديد... اتبعي هذه النصائح المهمة!

بالصور... شاهدي ديكور منزل نوال الزغبي الفخم

الجمعة، 05 يناير 2018
ديكور منزل نوال الزغبي
لا تتردد النجمة نوال الزغبي بمشاركة متابعيها على موقع انستقرام صور حصرية لاطلالاتها من داخل منزلها الفخم. واللافت أنها تلتقط الصور من كافة الزوايا ما يظهر الستايل العصري الذي اعتمدته. فلنتابع هذه الصور الخاصة بمنزل النجمة نوال الزغبي، لتشاهدي ذوقها الرفيع في عالم الديكور.


لا تتردد النجمة نوال الزغبي بمشاركة متابعيها على موقع انستقرام صور حصرية لاطلالاتها من داخل منزلها الفخم. واللافت أنها تلتقط الصور من كافة زوايا المنزل ما يظهر الستايل العصري الذي اعتمدته. فلنتابع هذه الصور الخاصة بمنزل النجمة نوال الزغبي، لتشاهدي ذوقها الرفيع في عالم الديكور.

يظهر في هذه الصورة اختيار النجمة نوال الزغبي الالوان الهادئة من خلال الارائك الجلدية والمزخرفة. ونرى خلفها الاضاءة البارزة على كافة الجدران والرفوف الخشبية التي وضعت عليها الاكسسوارات الكبيرة.


نجد ديكور الخشب في كافة زوايا منزل نوال الزغبي، وما لفتنا في هذه الصورة الباب الرئيسي الخشبي مع الاضاءة المشرقة على الاسقف مع الجبس المربع والعريض لاظهار المساحة الكبيرة للمنزل.


أما اللوحات الفنية المعلقة على الجدران فأعطت المزيد من التميز على منزل نوال الزغبي العصري مع اظهار حبها لالوان البني والبيج ودمجهما بطرق ملفتة مع الارضية الفاتحة والاكسسوارات.


اما مطبخ نوال الزغبي فيطغى عليه لوني الاحمر والاسود وغالباً ما تنشر صورها في هذه الزوايا لاظهار الخشب المودرن الذي اعتمدته مع التقليمات الفضية من الكروم.


فكرة غير تقليدية اعتمدتها نوال الزغبي لفصل غرفة الجلوس مع جدران مفرغة من الزخرفات الحديدية للحصول على ديكور لافت. ووضعت أمامه الاريكة المخملية باللون الزيتي مع الاضاءة الملفتة على الطاولة الجانبية.