الصور الأولى لسيرين عبد النور بعد الولادة!!
يوميات المشاهير
الصور الأولى لسيرين عبد النور بعد الولادة!!
هذه هي أجمل صور سيرين عبد النور مع طفلها كريستيانو!
يوميات المشاهير
هذه هي أجمل صور سيرين عبد النور مع طفلها كريستيانو!

بالصور... نجمات عربيات يشاركن صور أطفالهنّ على انستقرام!

الثلاثاء، 20 مارس 2018
بالصور… نجمات عربيات يشاركن صور أطفالهنّ على انستقرام!
تنشر النجمات صور أطفالهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا انستقرام، تعرفي من موقع أنوثة على نجمات عربيات يشاركن صور أطفالهنّ على انستقرام.


تحاول أحياناً بعض النجمات عدم نشر صور أطفالهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن بعضهنّ الآخر قد لا يمانع أبداً ويقمن بنشر الصور باستمرار خصوصاً عبر انستقرام. فتعرّفي عليهن معنا.

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تطل بشكل مستمر عبر موقعها الخاص انستقرام مع ابنتها تاليا، إلا أنها تحاول في بعض الأحيان إخفاء ملامحها الكاملة.


المغنية اللبنانية ناسي عجرم لا تمانع في نشر صور طفلتيها ميلا وإيلا من زوجها طبيب الأسنان فادي رحمة. وهي تشارك جمهورها بأجمل اللحظات معهنّ.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Feb 4, 2018 at 7:00am PST

المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب لها طفلتين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى وهما مريم وهنا التي تشارك متابعيها عبر انستقرام بصورهما بشكل دائم.


الاعلامية الكويتية حليمة بولند المتزوجة من عبد السلام الخبيزي تنشر صورة ابنتيها ماريا وكاميليا عبر موقع انستقرام بأجمل الإطلالات.

النجمة اللبنانية كارول سماحة التي تزوجت من رجل الأعمال وليد المصطفى وأنجبت منه ابنتها الوحيدة تاليا، وهي تنشر صورهما سوياً بشكل دائم.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on Feb 14, 2018 at 7:57am PST

الممثلة اللبنانية دجا حجازي تنشر باستمرار صورها مع أطفالها وخصوصاً ابنتها التي تشبهها كثيراً.

 

A post shared by Douja °? دوجا (@doujahijazi) on Mar 10, 2018 at 9:39am PST

الممثلة المصرية ايمان العاصي التي تزوجت من رجل الأعمال نبيل سمير زانوسي في العام 2010، وهي تنشر صور ابنتها التي تدعى ريتاج باستمرار.