بالصور… نجمات عربيات يشاركن صور أطفالهنّ على انستقرام!
يوميات المشاهير
بالصور... نجمات عربيات يشاركن صور أطفالهنّ على انستقرا...
رامز جلال في رمضان 2018
سينما ومسلسلات
رامز جلال من "تحت الأرض" إلى "رجل الثلج"... ما جديده؟

هذه هي أجمل صور سيرين عبد النور مع طفلها كريستيانو!

الأربعاء، 21 مارس 2018
هذه هي أجمل صور سيرين عبد النور مع طفلها كريستيانو!
بعد أن أنجبت سيرين عبد النور مولودها الجديد كريستيانو، ها هي تحتفل اليوم بعبد الامهات كونها اصبحت اما لطفلين. اليك من موقع أنوثة اجمل صور سيرين عبد النور مع طفلها.


اثارت الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور بعد أن أنجبت طفلها الجديد "كريستيانو" منذ عدة أيام ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فسيرين المتزوجة من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة في العام 2007، أصبحت أماً للمرة الثانية بعد ابنتها تاليا التي انجبتها في العام 2011. تعرفي معناعلى صور طفلها الجديد من موقعها الخاص انستقرام.

بمناسبة عيد الأمهات، نشرت سيرين صورة معبّرة عبر انستقرام، تظهر يوم ولادتها لابنتها تاليا ولابنها كريستيانو، متخذة ذات اللقطة تقريباً. هذا وعلقت على الصورة بالقول: "بهل النهار الغالي بدي عيّد امهات العالم الله يزيدكن قوي وفخر بولادكن.... وانا اليوم بعيّد ولادي لانهن عملوني أم بشكر ربي بكل لحظة من حياتي على نعمة الأمومة وبتمناها لكل أمرأة".


هذه هي الصورة الكاملة للحظة ولادتها لابنها كريستيانو في الـ17 من آذار العام 2018، معتبرة في تعليقها أن الذي حصل معها أعجوبة. وبعد هذه الصورة، بدأت التعليقات تنتشر بسرعة.

صورة أخرى تجمع تاليا وكريستيانو معاً، وعلقت سيرين عليها بالقول "نشكر الله". وتبدو تاليا، التي غالباً ما تظهر سيرين ملامحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تمسك يد أخاها بكل حنية.

أطلت سيرين عبد النور عبر انستقرام قبل شهر من ولادتها، وكانت علامات التعب تظهر على وجهها.