مي العيدان
يوميات المشاهير
لماذا تثير مي العيدان الجدل؟
هيا الشعيبي
سيرة المشاهير
هيا الشعيبي... كوميدية تنتظر العمل الدرامي المناسب

ذي فويس كيدز... فرصة جديدة للاطفال العرب!

الخميس، 17 سبتمبر 2015
برنامج ذي فويس كيدز

الكل سمع وشاهد وتابع برنامج ذي فويس للكبار، ولكن الآن يترقب الجميع النسخة الحديثة لهذا البرنامج والخاصة بالأطفال ذوي الأصوات الرائعة، ذي فويس كيدز. نتعرف سوياً إلى برنامج ذي فويس كيدز.

المشاركون

 

يستضيف هذا البرنامج مجموعة من الأطفال ذوي الأصوات الجميلة والتي تشرف عليهم مجموعة من الحكام، هم نجوم عرب، يختارون من بين المجموعة الصوت الأجمل في الحلقة الأخيرة. وقد حدد البرنامج أعمار الأطفال المشاركين بين 7 و14 عاماً، من كلي الجنسين، ومن مختلف الجنسيات العربية.

بالفيديو كريس جر تجعل مدربين The Voice يتوسلون عليها

الحكام

 

في هذا البرنامج، كما في برنامج ذي فويس للكبار، تتألف لجنة الحكام من ثلاثة نجوم عرب، إختيروا من مختلف الدول العربية، وهم: النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والنجم المصري تامر حسني، والنجم العراقي كاظم الساهر. وستولى هؤلاء النجوم الحكام مهمة اختيار الأطفال ذوي الأصوات الأجمل بين المشاركين والسعي إلى ضمهم إلى مجموعتهم للتنافس في كل حلقة مع أغانٍ جديدة وأداء جديد.

طريقة التنافس في البرنامج

تشمل المرحلة الأولى من البرنامج رحلة البخث عن المواهب في المدن العربية المتنوعة، ومن ثم تبدأ مرحلة "الصوت وبس"، حيث تقوم اللجنة بالاستماع إلى أصوات المشاركين الأطفال.

تعرفوا إلى أفضل برامج شهر رمضان!

يتيع البرنامج بنسخته الخاصة بالأطفال المراحل عينها كما في نسخته للكبار، حيث يتبارى المشاركون كل اثنين او ثلاثة على أداء أغنية مشتركة أو أغنيات مختلفة، ويقوم كل فرد من لجنة الحكام باختيار الأطفال ذوي الأصوات الجميلة وضمهم إلى مجموعتهم لتمرينهم والعمل معهم على تحسين أدائهم، والعودة إلى المنافسة مع المجموعة الأخرى.

وتتوزع مراحل البرنامج على الشكل التالي:

مرحلة دوران الكرسي الشهيرة عند سماع الصوت الأحلى على المسرح. ومن ثم مرحلة المواجهة او ما يعرف بـthe Battle، حيث يتنافس المشتركون وجهاً إلى وجه. ثم ينتقلون إلى مرحلة النصف نهائي، قبل الوصول إلى الحلقة الأخيرة والنهائي للبرنامج حيث يكون الفائز واحداً.