اسماء بنات من وحي الازهار
امومة
اروع اسماء بنات مستوحاة من الازهار!
اعراض الاجهاض في الشهر الثاني
امومة
في الشهر الثاني من الحمل... لا تتجاهلي اعراض الاجهاض!

في أي عمر يمكن أن تقدّمي البسكويت لطفلك؟

السبت، 20 مايو 2017
بسكويت الاطفال الرضع

تتساءل الأم في الكثير من الأحيان عن كيفية تقديم الطعام لطفلها بالطرق السليمة والصحيحة من دون أن يؤثر الأمر سلباً على صحته فضرورة الاهتمام بصحة الطفل وتقديم الأطعمة التي تفيده هو جزء أساسي من كيفية تربية الطفل لنمو سليم بعيد عن نقص المناعة أو الأمراض المتناقلة. انطلاقاً من هذا الأمر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك متى تقديم بسكويت الاطفال الرضع لهم لكي تبدأي بذلك مع طفلك. 

هذه هي مراحل ظهور الأسنان اللبنية وطريقة الأعتناء بها

أولاً، من المفضل من حيث تغذية الطفل تغذية صحية أن تثابر الأم على تقديم حليبها له فحليب الأم الطبيعية كامل الغذاء ويحمي صحة الطفل ويجعله قوي البنية وينمّي له عقله وجسمه في آن. الحليب الطبيعي يأتي في أولويات خانة الغذاء السليم للأطفال الرضع فلا تهملي تقديمه لطفلك.

ثانياً، من حيث بسكويت الاطفال الرضع يمكن للأم أن تبدأ بتقديم بسكويت الأطفال الرضع لهم والتي تذوب بالفم بطريقة سريعة ومن دون الحاجة الى الأسنان أو المضغ بعمر الشهر العاشر. هذا الأمر لا ينطبق على كل الأطفال لأنه ووفق جسم الطفل يختلف الأمر فالطفل الجيّد البنية يمكنه أن يتعامل مع البسكويت بطريقة أفضل من غيره. 

ثالثاً، قبل أن تبدأ الأم بتقديم بسكويت الاطفال الرضع لطفلها عليها بالطبع أن تسأل الطبيب حول الأمر لأنه أدرى بصحة طفلها ويعلم متى يستطيع البدء بتناولها من دون أن تسبب أي مشاكل له. 

تعانين من مشاكل الطعام مع طفلك؟ تابعينا الآن 

رابعاً، يمكن للأم أن تختار من البسكويت المخصص للأطفال الرضع البسكويت الخالي من السكر والذي يعتبر من الوجبات الخفيفة التي يمكن تقديمها للطفل بعد بلوغه شهره التاسع.