نصائح مهمّة للحصول على بشرة صافية تقدّمها لك أنوثة في الموضوع التالي
العناية بالبشرة
نصائح سهلة وفعّالة لبشرة أكثر صفاءً!
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى أبرز المواد السامة في مستحضرات التجميل
صحتك
هل تعرفين ما هي المواد السامة في مستحضرات التجميل؟

بشرتك تشرب المكياج؟ إتّبعي هذه الخطوات اذاً!

السبت، 01 فبراير 2020
نصائح مهمة تحدّ من شرب البشرة للمكياج تجدينها في الموضوع التالي
يصعب على بعض النساء تثبيت المكياج إذ تشربه البشرة بسرعة ملحوظة ما يؤثّر سلبياً عليه ويحدّ من جاذبيته. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى بعض الخطوات والنصائح التي يمكن أن تمنع بشرتك من شرب المكياج بعد تطبيقه عليها، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها خصوصاً إذا كنت تعانين من هذه المشكلة.

1- احرصي في المرحلة الأولى على تنظيف بشرتك جيداً مستخدمة غسول مناسب لنوعيتها، بغية القضاء على الأوساخ والدهون المكدسة عليها والتي تمنع بدورها ثبات المكياج عليها.

2- عزّزي رطوبة وليونة بشرتك عبر تطبيق الكريم المرطب بتركيبته المغذية والمثالية لنوعيتها، إذ غالباً ما تشرب البشرة الجافة المستحضرات والمكياج الذي يوزّع عليها.

3- لا تترددي بتمرير مكعبات الثلج على بشرتك بعد جفاف الكريم المرطب ما يساهم في تضييق مسامات بشرتك الواسعة، والتي يمكن أن تشرب بسهولة تامة المكياج.

4- إختاري كريم أساس ذات نوعية وتركيبة ملائمة لنوعية بشرتك، ما يجعل عملية تطبيقه وثباته أسهل وأكثر فعالية ويحدّ من إمكانية إمتصاص البشرة له. وننصحك هنا بالإتجاه نحو كريم الأساس المات بتركيبته الخفيفة والخالية من نسبة الزيوت العالية والتي يسهل على البشرة شربها.

5- طبّقي القليل من البودرة المثبّتة بعد توزيع كريم الأساس، ما يعمل على تثبيته بفعالية أكبر ويمنع بشرتك من إمتصاصه.

6- رشّي القليل من السبراي المثبّت بعد الإنتهاء من تطبيق مكياجك، ما يساهم كذلك في تثبيته لفترة أطول ويحدّ من إمكانية إمتصاصه.