للتخلّص نهائياً من الكرش… جرّبي الرجيم الياباني!
انقاص الوزن
للتخلّص نهائياً من الكرش... جرّبي الرجيم الياباني!
رجيم الصيام العكسي - أنوثة
انقاص الوزن
هل جرّبت رجيم الصيام العكسي للتخلّص من وزنك الزائد؟

بشرتك لا تمتصّ الكريمات؟ لا تهملي هذه النصائح!

الأحد، 29 ديسمبر 2019
بشرتي لا تمتصّ الكريمات - أنوثة

هل لاحظت مؤخراً أنّ بشرتك لا تمتصّ الكريمات بسهولة تامة، ما يمنعك من توفير العناية والترطيب الضروريين لها؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز الأسباب المرتبطة بهذه المشكلة، ونزودك بمجموعة من النصائح التي ستفيدك في هذا السياق.

لماذا يصعب على بشرتك إمتصاص الكريمات؟

يصعب على البشرة الجافة والمقشّرة إمتصاص الكريمات أو حتّى مستحضرات المكياج بطريقة جيدة، كما يلعب الجلد الميت المكدس عليها إضافة إلى إنسداد مسامها دوراً أساسياً في هذا المجال. لذلك يعدّ جفاف البشرة إضافة إلى إنسداد مسامها من أبرز الأسباب التي تمنعها من إمتصاص الكريمات والمستحضرات.

كيف تحفّزين إمتصاص بشرتك للكريمات؟

1- نظّفي بشرتك مرتين يومياً صباحاً وقبل الخلود إلى النوم مستخدمة غسولاً ذات تركيبة مناسبة لنوعية بشرتك، بغية القضاء على الأوساخ والشوائب المكدسة عليها والتي تحدّ من نضارتها ورطوبتها.

2- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين مستعينة بالكريم المقشّر بتركيبته اللطيفة والمثالية لطبيعة بشرتك، كي تتخلصي من الجلد الميت والشوائب المكدسة عليها والتي يمكن أن تتغلغل بسهولة في مسامها وتسدها.

3- طبّقي الكريم المرطّب والمغذي المناسب لنوعية بشرتك مرتين يومياً، بغية توفير الرطوبة اللازمة لها ما يسهل عملية إمتصاصها للكريمات.

4- إشربي كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً، فللماء دور أساسي في ترطيب البشرة وتعزيز ليونتها.

5- لا تترددي بإستخدام التونر الذي يساهم في تنظيف بشرتك ومسامها، ويمكنك هنا إستخدام تونر طبيعي على غرار ماء الورد. واحرصي على تطبيق حمام البخار من وقت إلى آخر إذ يساعد على تنظيف المسام بعمق. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الأنواع التالية من التونر لأفضل نتيجة:

* THE ORGANIC PHARMACY Herbal Toner

* BIOAGE Bio-C Toner

* GALENIC Pur Refreshing Toner

 

//

 

//

 

//