الأسرار الجمالية لميغان ماركل - أنوثة
اطلالة ومكياج
تعرفي إلى الأسرار الجمالية الخاصة بميغان ماركل!
كيف أجعل بشرتي تتنفس - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف تجعلين بشرتك تتنفّس بشكل أفضل؟

ودِّعي جفاف وقشور بشرتك مع اتباع هذه النصائح المهمة!

الخميس، 04 أبريل 2019
ودِّعي جفاف وقشور بشرتك مع اتباع هذه النصائح المهمة!

من الطبيعي أن تتأثر بشرتك كثيراً مع التغيرات التي تشهدها الطبيعة، وستلاحظين أنّها قد تكون معرضة أكثر للإصابة بحساسية أو بالجفاف وحتى القشور. من هنا عليك القيام ببعض الأمور التي يمكنك معها التخلص من هذه المشاكل المزعجة، وإليك هذه النصائح.

- إلتزمي كل يوم بالخطوة الأساسية لصحة بشرت ونضارتها، وهي تنظيفها من خلال المستحضرات الخاصة بها والماء المعتدل. كما ويمكنك الحصول على المنتجات المخصصة للبرة الجافة فهي ستساعدك كثيراً في معالجتها.

تخلّصي فوراً من تصبغات بشرتك عبر هذه الخطوات!

- إحرصي على عدم النوم بالمكياج، لأنه سيُعرض بشرتك للكثير من الشوائب وأهمها الجفاف التي عليك حمايتها منه خصوصاً في هذه الفترات.

- وضع الكريم المرطب والمغذي لبشرتك من أهم النصائح لمعالجة الجفاف والقشور، فالعناصر المتعددة الموجودة فيه أساسية لتعزيز نضارة ونعومة الوجه.

- نتحدث كثيراً عن اهمية شرب كميات وافرة من الماء لصحة الجسم، ولكن هذا أيضاً لصحة البشرة. فالماء يرطب بشرتك، وبالتالي يبعد عنها مشكلة الجفاف التي تتعرض لها للعديد من الأسباب.

- أكثري من تناول الخضار والفواكه بنظامك الغذائي في هذه الفترة خصوصاً مع بدء ارتفاع درجات الحرارة، فعدا عن أنها مفيدة جداً للصحة بل أيضاً تعمل على تعزيز جمالها ونضارتها ولها فعالية بحمايتها من المشاكل التي تتعرض لها.

وفّري أفضل عناية لبشرتك مع ماسك الجيلاتين! 

- هناك الكثير من المواد الطبيعية التي يمكنك من خلالها تحضير ماسكات مخصصة لبشرتك، وخصوصاً تلك الي تحتوي على الأفوكادو، زيت اللوز الطبيعي وماء الورد لأنها تحارب جفاف البشرة والقشور التي تخترقها.