امور غير متوقعة تثير اعجاب الرجل
حياة زوجية
6 امور غير متوقعة ستثير اعجاب الرجل بك!
نصائح لتنمية الصداقة بين الزوجين
حياة زوجية
6 أسرار تنمّي الصداقة بين الزوجين... اكتشفيها!

بعد الانفصال... اتبعي هذه النصائح الخمسة لتكملي حياتك بنجاح!

الأربعاء، 19 يوليو 2017
نصائح لاستكمال الحياة بعد الانفصال

استكمال الحياة بعد الانفصال أمر ضروري، ولا يجب عليك أن تفقدي الأمل بمستقبل جميل مهما كان حجم المصاعب التي واجهتك في العلاقة التي مررت بها. تذكّري أن الحياة لا تزال أمامك واستفيدي من كل فرصة. ولذلك اتبعي هذه النصائح من أنوثة لتستكملي حياتك بعد الانفصال بنجاح.

إهتمي بإطلالتك الخارجية

مظهرك ينعكس على نفسيّتك بكل حالاتها، لذلك بعد الانفصال لا تهملي شكلك وإطلالتك، بل على العكس إهتمّي بنفسك أكثر وركّزي على مظهرك الخارجي وغيّري اللوك من لون الشعر الى شكل الملابس لكي تشعري بالتميز من جديد.

اسباب تجعل الانفصال مفيداً

 

تقرّبي أكثر من العائلة

في وقت الشدّة والمحن لن تتخلى عائلتك عنك، وستجدين أن أقاربك هم من سيقفون إلى جانبك في الاوقات الصعبة، لذلك تقرّبي منهم عندما تمرّين بهذه المرحلة لكي تتخطي فترة الإنفصال بنجاح.


تخطّي ذكريات الماضي

كلّما فكّرت بالماضي بعد الانفصال زادت المرارة في قلبك وشعرت بالحزن والإحباط، لذلك لا تفكّري بتلك اللحظات التي أوجعتك ولا تسترجعيها بحلاوتها أو مرارتها بل ابحثي عن اسرع الطرق للتخلص منها.

مارسي النشاطات

استغلي أوقات الفراغ لممارسة النشاطات الممتعة، فبهذه الطريقة ستحسّنين مزاجك وستتغلبين على التفكير بالعلاقة وتتخلصين من التوتر.

ما الذي يمكن ان يهدد علاقتك بالشريك؟

 

عززي ثقتك بنفسك

لا تفقدي ثقتك بنفسك على الرغم من كل ما قد تكونين مررت به، فالانفصال ليس نهاية حياة والاهتمام قد يأتيك من شريك آخر، والفرص لا تزال أمامك. تذكري أنك قوية ويمكنك التغلّب على كل المصاعب وستنجحين في ما ينتظرك في المستقبل.