اشياء لا يمكن التضحية بها في الحياة الزوجية
حياة زوجية
اشياء لا يمكن التضحية بها في الحياة الزوجية
لائحة بيروت مدينتي للانتخابات البلدية 2016
حياة زوجية
"بيروت مدينتي" للانتخابات البلدية 2016 بحضور نسائي لاف...

بهذه الخطوات البسيطة تصالح زوجتك

الأحد، 24 أبريل 2016
كيف تصالح زوجتك

ان المرأة تحتاج الى الكثير من الاهتمام، هذا الأمر الذي يعتبر في صلب شخصيتها، تحب أن تكون مدللة لدى زوجها، لا سيما ما وقع الخلاف بينهما، ولذلك تطمح لأن يكون التصالح ما بينهما جميلاً، لذلك يجب ان يكون الزوج مبتكراً في التصالح، ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة بعض النصائح لكي تعرف كيف تصالح زوجتك.

 

كيف تصالحين زوجك بعد المشاجرة؟

 

ان تصالح زوجتك عليك أولاً أن تكون على دراية كاملة بشخصيتها، وهذا ما سيسهل عليك الكثير ان محاولة ارضائها. وعلى الرجل أن يكون مرحاً في حديثه مع زوجته اذا ما أراد مصالحتها، فالزوجة لن تستطيع مقاومة الابتسامة أو كتمها، حتى لو كان ذلك من خلال موقف طريف قد مر عليكما سويا، فابتسامة المرأة هي مدخلك إلى مصالحتها، مع يجب أن تكون المصالح مصحوبة دوماً بالرومانسية، ان من خلال عشاء على ضو الشموع، أو احضار الأكل مع وردة حمراء وورقة اعتذار الى السرير.

 

هكذا تراضي زوجتك إن كانت زعلانة

 

فالورود والزهور هي بداية طريقك للمصالحة فاذا لم ترض بالوردة ارسل لها في اليوم التالي باقة من الورود التي تحب الى المنزل أو الى مكان عملها من دون أن تكون انت موجوداً، شرط أن تكون هذه الورود مصحوبة برسائل اعتذار وتعبير عن الحب، ان بخط يدك في أماكن تراها أو عبر تلفونها، على ان تكون مصحوبة بدعوة الى عشاء رومنسي على ضوء الشموع، واحرص على ألا تتحدث معها فى المشكلة ولا تفتح معها أي كلام يتعلق بما دار بينكما.

 

كما يمكن أن يتوسع العشاء الرومنسي الى ليلة ساحرة في فندق فخم، تعيدون فيها احياء شهر العسل، واعادة تعميق الحب ما بينكما ومحاولة محي آثار الأزمة التي دارت في الايام الماضية.