بريانكا شوبرا وزوجها
يوميات المشاهير
هل بريانكا شوبرا متزوجة او لا؟!
هل الفنانة شيلاء سبت متزوجة
سيرة المشاهير
ما حقيقة زواج شيلاء سبت؟

بهذه الطريقة احتفل مراد يلدريم بمرور سنة على خطوبته!

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
مراد يلدريم وخطيبته

كيف احتفل مراد يلدريم بمرور سنة على خطوبته؟ إليك الصور من موقع أنوثة، تصفحيها وتابعي معنا بشكل دائم كافة المواضيع الفنية التي نعرضها لك.


بعد أن انفصل الممثل التركي مراد يلدريم عن زوجته السابقة الممثلة التركية بورشين اولو في العام 2014، وقع للمرة الثانية في غرام الممثلة وملكة الجمال المغربية إيمان ألباني، وتتوجت علاقتهما بالزواج في العام الماضي. ولكن مراد لم ينتظر مرور السنة على زواجهما ليحتفل، إنما احتفل بمرور سنة على خطوبتهما. إليك الصور من أنوثة.

لقد نشر مراد على انستقرام صورة رومانسية لهما في خطوبتهما التي أجريت بتاريخ 13 نوفمبر 2016، معلقاً عليها باللغة التركية "مر عام... أحبك كثيراً".

 

A post shared by Murat Yıldırım (@mrtyldrm) on Nov 13, 2017 at 11:01am PST


بدورها، نشرت إيمان الباني على انستقرام فيديو يجمع الذكريات الجميلة واللحظات السعيدة في خطوبتهما منذ سنة وسط العائلة والأصدقاء. وذكرت أيضاً الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الفيديو. ويذكر أن مراد طلب من أردوغان أن يكون واسطة لأهل حبيبته ليتزوجها وهذا ما حصل. إذ اتصل الرئيس شخصياً بأهل ايمان وقال لهما: "الشابان متفقان على الزواج، لذا نطلب يد ابنتك ايمان لابننا مراد على سنة الله ورسوله".

وتجمع هذه الصورة الملكة المغربية ايمان مع خطيبها يلدريم وأمها وأباها. وعلقت عليها بالقول "تبدأ الحياة بواسطة العائلة وتنتهي بحب كبير. يا رب إحفظ لي أمي وأبي".

هذا الفيديو ايضاً نشرته في السابق ايمان وهما يحتفلان بخطوبتهما على وقع موسيقى الزفة. ويظهر مراد وهو يرقص إلى جانب خطيبته التي تبدو بدورها خجولة. وكتبت ايمان على هذا الفيديو هذا التعليق: "هو الابتسامة التي تظهر على وجهي ونبض لقلبي".

 

A post shared by Iman Elbani Yildirim (@iman_elbani) on Dec 10, 2016 at 11:30am PST

يقبل مراد جبين حبيبته وخطيبته في هذه الصورة وسط فرقة الزفة والأقارب والأصدقاء. وكتبت أمل تعليقاً باللغة العربية: "الحمد لله على كل شيء".

 

A post shared by Iman Elbani Yildirim (@iman_elbani) on Nov 14, 2016 at 3:38am PST

لقد شكرت ايمان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان وزوجته السيدة الأولى أمينة أردوغان على تقديم هدية للعروسين وهو القرآن الكريم.

 

A post shared by Iman Elbani Yildirim (@iman_elbani) on Nov 19, 2016 at 7:00am PST