مراد يلدريم وخطيبته
يوميات المشاهير
بهذه الطريقة احتفل مراد يلدريم بمرور سنة على خطوبته!
وفاء الكيلاني وتيم حسن
يوميات المشاهير
صورة مفاجأة لوفاء كيلاني وتيم حسن!

ما حقيقة زواج شيلاء سبت؟

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017
هل الفنانة شيلاء سبت متزوجة

الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت هي من أسرة فنية ووالدتها هي الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها الممثلات شيماء وشذى وأبرار. بدأت شيلاء التمثيل وهي طفلة من خلال المشاركة بدور صغير في مسلسل سعودي يدعى "عائلة أبو الرويشد" في العام 1998. ولكن هل شيلاء متزوجة فعلاً أم لا؟ تابعي الموضوع من أنوثة لتعرفي الجواب.

بالصور اطلالات تشاركها شيلاء سبت مع متابعيها... فهل تعجبك؟

هل شيلاء متزوجة بالسر؟

لقد انتشرت الكثير من الإشاعات حول زواج شيلاء سبت من الممثل والإعلامي السعودي بدر ال زيدان، بعد أن نشرت على حسابها الخاص سناب شات فيديو تظهر فيه وهي ترتدي الفستان الابيض وكأنها تستعد للدخول إلى القفص الذهبي.

إلا أن الحقيقة كانت عكس ما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين لاحقاً أن هذا الفيديو صورته شيماء وهي تمثل مشهداً في مسلسل "تعبت أراضيك" في الكويت.

وفي إحدى المقابلات، تم سؤالها عن زواجها السر ببدر، إلا أنها تفاجأت، وقالت إنه لا يوجد زواج أبداً، واعتبرت أن ما تم تداوله كان مضحكاً في البداية، إلا أن الأمر بات محرجاً في النهاية. كما وأكدت أنها لا تحب أن تظهر مثل هذه الإشاعات عليها، وأضافت أن هذا يحصل دائماً عند الجمهور حين يرى ممثلين منسجمين مع بعضهما في التمثيل.

شيلاء بدون مكياج بالصور

ومن جهة أخرى، أشارت شيلاء أن زوجها المستقبلي ورجل أحلامها يجب أن يشكل لها دعماً معنوياً قبل الدعم المادي، وأنها ربما ستعتزل التمثيل عند الزواج. ويذكر أنها شاركت في العام 2010 في مسابقة "بحرين توب موديل" وفازت بلقب ملكة جمال البحرين.