سكراب القهوة
اطلالة ومكياج
سكراب القهوة... الأفضل لتقشير الجسم
ميك اوفر تريسيمي 2017
اطلالة ومكياج
3 خبراء يشاركونك أهم النصائح للعناية بالشعر والمكياج و...

بهذه الطريقة تطبقين رجيم الحليب قليل الدسم!

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
رجيم الحليب قليل الدسم

إذا كانت خسارة الوزن تشكّل تحدّياً كبيراً لك، اكتشفي في هذا الموضوع من أنوثة أهمية الحليب للرجيم وطريقة تناوله لخسارة الوزن بشكل فعّال!

ما هي فوائد الحليب للرجيم؟

- يساعد الحليب قليل الدسم على تحقيق نتيجة مذهلة على صعيد خسارة الوزن، إذ إنه يعمل على تحسين عملية الهضم في الجسم، ما يساعدك على التخلص من الطعام والسعرات الحرارية والدهون بطريقة سريعة وصحية. كل ذلك بفضل الأنزيمات التي يحويها.

أفكار شهية لفطور مغذٍّ في الصباح!

- بالإضافة إلى أن الحليب يمنحك شعوراً بالشبع، ما يجعلك تقللين من تناول الأطعمة التي تسبب السمنة، وفي هذا الإطار، تخسرين الوزن الزائد بطريقة صحية وسريعة.

- وبفضل ما يحتويه الحليب قليل الدسم من نسبة مرتفعة من حمض اللينوليك، فهو قادر على إحراق نسبة مرتفعة من الدهون المتراكمة في الجسم، ما يساعد على التخلص من الوزن الزائد والتمتع بقوام رشيق.

- وبما أن للحليب قليل الدسم القدرة على بناء العضلات، فهو بالتالي يساعدك على الحصول على قوام مشدود خالٍ من الترهلات والسلوليت والدهون المتراكمة.


كيف تطبقين رجيم الحليب قليل الدسم؟

تطبيق رجيم الحليب قليل الدسم أمر سهل للغاية، وهو يقوم على اعتماد تناول الحليب والمشتقات منه كالألبان والأجبان لمدة يوم واحد، في الاسبوع.

وتتوزّع الوجبات فيه على الشكل التالي:

عند وجبة الفطور الصباحية، تناولي كوباً من الحليب خالي الدسم، على أن يكون ساخناً جداً.

ولوجبة الغداء، أيضاً، إشربي كوباً آخر من الحليب الخالي من الدسم والمغلي على النار القوية.

أما في المساء، فيمكنك تناول تفاحتين مشويتين في الفرن.

فاكهة التين مثالية لرجيم ناجح!

والجدير بالذكر أنه قبل تطبيق هذا الرجيم، عليك أن تتناولي كوباً من الحليب خالي الدسم في مساء اليوم السابق، على أن تتناولي كوباً من هذا الحليب في خلال يوم الرجيم كل 3 ساعات بدءاً من وجبة الفطور. ولكن تنبّهي الى أنّ هذا الرجيم لا يتضمّن كلّ العناصر الغذائية التي تحتاجينها، لذلك لا يجب اتباعه أكثر من يومين ومن ثم العودة الى نظام غذائي سليم ومتكامل.