الشمس والرمال للرياضة
صحتك
الشمس ورمال البحر... المكان الافضل للرياضة!
العنبر
اطلالة ومكياج
لماذا يُعتبر العنبر عنصراً فاخراً في العطور؟

بوتكس الشعر... هل اضراره اكثر من فوائده؟

الأربعاء، 17 أغسطس 2016
اضرار بوتكس الشعر

بوتكس الشعر من اجدد علاجات الشعر ومستحضرات التجميل التي تهدف إلى تحقيق الترطيب المكثف للشعر وإستعادة الشعر لمعانه. كما أنه يساعد في إصلاح الأطراف التالفة وترطيب الشعر. لكنّ اليوم يقدم لك موقع أنوثة اضرار بوتكس الشعر.

 

كيف يعمل البوتكس على فرد الشعر؟

 

تطبيق حقن البوتكس

 

يتم بيع بوتكس الشعر في أمبولات، ويمكنك تطبيقها في صالون التجميل أو المنزل. يجب غسل الشعر بالشامبو ثم التخلص من الرطوبة بالمجفف. بعدها يتمّ تطبيق المنتج من خلال الحقن والإنتظار لمدة  دقيقة مع إرتداء القبعة الحرارية والبخار الساخن.

 

اضرار بوتكس الشعر

 

على الرغم من شعبية هذا العلاج، يجب إستشارة الطبيب أولاً. ولا ينصح بإستخدامه بشكل مفرط ويوصي المتخصصين بإستخدامه كل 6 أشهر للحفاظ على صحة الشعر. كما يفضّل البحث دائماً عن منتجات الشعر التي لا تحتوي على كبريتات الصوديوم .

كما يسبب البوتكس وجود فائض من الزيت في فروة الرأس نتيجة تطبيق المنتج مباشرة على الفروة ويمكن أن يؤدي إلى حساسية الجلد .

فوائد بوتكس الشعر

 

يتم إستخدام علاج بوتكس الشعر أساساً لإصلاح الشعر التالف عن طريق إستخدام مركب يتكون من زيت الكافيار، فيتامين ب5، فيتامين هـ ، كولاجين. وهكذا يعمل على تغذية الشعر المجهد والتخلص من الشعر الجاف .

كما أن بوتكس الشعر، على عكس علاجات الشعر الأخرى مثل الكيراتين، لا يستخدم المواد الكيميائية مثل الفورمالديهالديد .

 

خلطات طبيعية لنموّ الشعر وتطويله أسرع

 

يمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر فهو يعالج الشعر الخشن التالف والجاف، كما يعيد حيوية الشعر الباهت فيجعله أكثر نعومة وغزارة بالإضافة إلى تغذية الشعر ومده بالفيتامينات والكيراتين. لهذا السبب البوتكس مناسب للشعر المتضرر من  التلف الحراري جراء التجعيد والتمليس والتجفيف.