تنحيف قبل الزواج
زفوها
للعروس... هكذا تخسرين الوزن بفعالية قبل الزواج!
صبغ الشعر قبل العرس
زفوها
نصائح مهمة تنبّهي إليها عند صبغ الشعر قبل العرس!

تألقي يوم زفافك بالمكياج الفرنسي!

الخميس، 30 نوفمبر 2017
مكياج فرنسي للعرايس

يتميز المكياج الفرنسي بالألوان الهادئة والأنيقة التي تضفي اللمسات الساحرة على إطلالة العروس. فلا تترددي بالإعتماد عليه يوم زفافك، وتعرفي في هذا الموضوع على أبرز النصائح التي نقدمها لك لتطبيق هذا المكياج الرائع.

تنبهي إلى هذه الأخطاء التي تفسد مكياجك ليلة زفافك!

- أولاً، قومي بترطيب بشرتك عبر إستخدام الكريم المناسب لنوع بشرتك لكي تبدو مشرقة، فالمكياج الفرنسي يتميز بالحيوية والنضارة.

- طبقي كريم الأساس بطبقة رقيقة لكي تتجنبي تكدسه فيبدو كقناع للوجه. من الضروري أن تختاري اللون الذي يتناسب مع لون بشرتك لكي لا يبدو اللوك مبالغاً فيه وليخفي الشوائب جيداً. وزعي الكريم بشكل كامل على وجهك ولا تنسي الرقبة.

- إختاري الألوان الهادئة مثل النيود أوالباستيل لظلال الجفون وإبتعدي تماماً عن الألوان الداكنة مثل الأسود أوالرمادي. هذه الألوان تعزز من نعومة المكياج وأناقة اللوك.

- من بعدها، قومي برسم خط الآيلاينر الأسود الرفيع فوق الرموش ومديه للأعلى من زاوية العين الخارجية. يشتهر المكياج الفرنسي بالآيلاينر المجنح، فلا تنسي هذه النصيحة عند تطبيقك إياه.

- للوك عصري وملفت، طبقي المسكارا بطبقة خفيفة ولا تكثفيه أبداً.

كيف تكونين عروساً مميزة؟ اتبعي هذه النصائح المهمة

- إختاري بودرة الخدود من الألولن الزهرية والوردية، بدرجات ناعمة وأنيقة. يشتهر الجمال الفرنسي بالخدود الوردية، فلا تترددي بالإعتماد عليها.

- أما لأحمر الشفاه، يمكنك إختيار لون جريء وقوي مثل الروج أو الوردي الواضح لكي تضفي لمسة من الحيوية والسحر على إطلالتك في قمة الأنوثة والجمال.