الحلقة الأولى من “الهيبة – الردّ” … تشويق ورعب!
سينما ومسلسلات
الحلقة الأولى من "الهيبة - الردّ" ... تشويق ورعب!
بالفيديو… مسك العنزي طفلة سعودية خطفت قلوب رواد السوشيل ميديا وأضحكتهم بعفويتها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... مسك العنزي طفلة سعودية خطفت قلوب رواد السو...

"تامر حسني يكشف عن سبب حذف أغنيته بعد 24 ساعة من نشرها ويعتذر.. "حقكم عليا

الإثنين، 02 نوفمبر 2020
“تامر حسني يكشف عن سبب حذف أغنيته بعد 24 ساعة من نشرها ويعتذر.. “حقكم عليا

طرح النجم تامر حسني أغنيته الجديدة "بألف سلامة" نهار السبت 31 اكتوبر، وهي واحدة من أغاني ألبومه المنتظر "خليك فولاذي"، والتي حصدت مليون مشاهد خلال 24 ساعة من طرحها فقط. ولكن فاجأ تامر الجمهور بحذف الأغنية عن موقع يوتيوب بعد مرور يوم على نشرها ما أثار استغراب الجمهور. وبعدما كثرت تساؤلات المتابعين لتامر حول سبب حذف إصداره الجديد بهذه السرعة ومن دون توضيح مسبق، كشف تامر حسني عن السبب وراء هذه الخطوة.

مشكلة تقنية!

اختار تامر أن يتوجه لمتابعيه عبر موقع انستقرام ليوضح لهم أن عدد من المستمعين لأغنية "بألف سلامة" واجهوا مشكلة تقنية في النسخة المنشورة على يوتيوب، وكانت تتطلب وقتاً لإصلاح الخطأ النقني، فاتّخذ قرار حذفها لإعادة نشر نسخة أخرى وضمان تجربة استماع ناجحة للجميع.

وكتب تامر حسني: "نهاركم كله خير، أكيد فرحان باستقبالكم الرائع لأغنية (بألف سلامة)، وأكيد مبسوط أنها في ساعاتها الأولى متصدرة التريند برقم ١ وأنها حققت المركز الـ٣٣ على مستوى العالم". وتابع موضحاً: "لكن الأغنية على يوتيوب فيها مشكلة تقنية محسوسة لبعض الناس، وأنا من امبارح بعمل كل المحاولات لتبديل النسخة على يوتيوب، ولما لقيتها هتاخد وقت قررت أنا والشركة المنتجة إعادة نشر الأغنية مرة أخرى إرضاءً للجميع، دا حقكم عليا وعلينا كلنا أنا وصناع العمل المحترمين".

بالفيديو… تامر حسني ينفعل على أحد المعجبين بعد محاولته تصوير مفاتن زوجته في ملهى للسهر!

وختم تامر حسني بتوصية لمتابعيه بأن يحافظوا على نفس الحماس الذي أبدوه في استماعهم للنسخة الأولى التي نشرت من الأغنية. فقال: "مش هوصيكم بقى، عايزين نسمعها تاني كتير، نهاركم جميل زيكم، أسيبكم تستمتعوا بالنسخة الجديدة وده اللينك الجديد". يُذكر بأن أغنية "بألف سلامة" هي من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وميكس يحيى يوسف، وماستر جلال حمداوي.

ألبوم "خليك فولاذي"

كان من المفترض أن يطلق النجم تامر حسني ألبومه الجديد "خليك فولاذى" من خلال حفل أراد أن يقيمه في الجونة، إلا أنه قرر تأجيله لحاجته لوضع بعض اللمسات الأخيرة على الألبوم، حيث كما روّج تامر، يعد بأن ألبومه الجديد سيكون من أقوى أعماله الفنية، وسيتم الإعلان عن موعد الحفل في القاهرة قريباً.