أجمل إطلالات هنادي الكندري
يوميات المشاهير
بالصور... اطلالات رائعة تشاركها هنادي الكندري مع متابع...
أي ثنائي تفضلين تيم ونادين أو تيم ووفاء؟
يوميات المشاهير
أي ثنائي تفضلين تيم ونادين أو تيم ووفاء؟

من هم النجوم الذين سيغنون تترات مسلسلات رمضان 2017؟

الأحد، 14 مايو 2017
نجوم سيغنون تترات مسلسلات رمضان 2017

إن كححنت من محبي الدراما التي تعرض في خلال شهر رمضان المبارك، نحن اليوم اخترنا أن نعرفك في هذا المقال من موقع أنوثة الى نجوم سيغنون تترات مسلسلات رمضان 2017. 

هذه المسلسلات تمّ الإفصاح عنها لرمضان 2017!

بلقيس ستغني تتر مسلسل رمانة

أعلنت الفنانة بلقيس عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام أنها ستغني هذا العام تتر مسلسل رمانة المقرر عرضه في رمضان. أعلنت بلقيس الخبر عبر نشرها الملصق الدعائي للمسلسل وكتبت معلّقة: " شرف كبير جدًّا أن أغني تتر مسلسل رمانة لسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد ونخبة نجوم الخليج...المسلسل فكرته جديدة ورح نضحك كتير ترقبونا."

نوال الزغبي ستغني تتر مسلسل كراميل

من ناحية أخرى سيكون هذا العام عام الأصوات الجديدة في التترات كمثل نوال الزغبي التي ستغني تتر مسلسل كراميل في تجربة أولى لها وقد نشرت صورة لها على انستقرام تظهر تعاقدها مع منتج العمل جمال السنان معلقة: "صورة تجمعني بالمنتج الكبير جمال السنان ومسلسل كراميل لرمضان 2017 إن شاء الله. نذكر أن مسلسل كراميل هو مسلسل عربي مشترك من النوع الكوميدي مع الدراما الرومنسية من بطولة ماغي بو غصن وظافر عابدين ومن إخراج إيلي حبيب.

أصالة ستغني تتر لأعلى سعر

وافقت الفنانة أصالة نصري على غناء تتر مسلسل لأعلى سعر الذي سيعرض في رمضان المقبل وهو من بطولة نيللي كريم وزينة أحمد ومن إخراج ماندو العدل.

محمد فوائد سيغني تتر الضاهر

يعود الفنان محمد فؤاد الى الداراما وسيغني تتر مسلسل الضاهر الذي سيعرض في الموسم الرمضاني الى جانب 4 أغاني خلال المسلسل. هذا المسلسل هو من تأليف تامر عبد المنعم ومن إخراج ياسر زايد ومن بطولة محمد فؤاد ورغدة تامر عبد المنعم ومادلين طبر...

 اجور النجوم في دراما رمضان 2017 بدأت تتسرب... والارقام خيالية!

ناصيف زيتون سيغني تتر الهيبة

يدخل الفنان نصايف زيتون للمرة الأولى في تجربة أغاني التترات وسيغني تتر مسلسل الهيبة وهو من بطولة تيم حسن ونادين نجيم ومن إخراج سامر البرقاوي.