تأثير القهوة على العلاقة الحميمة
حياة زوجية
ما تأثير القهوة على العلاقة الحميمة؟
مخاطر الهاتف الذكي على العلاقة الزوجية
حياة زوجية
هل تعلمين ما هي مخاطر الهاتف الذكي على العلاقة الزوجية؟

تجنبي هذه الاسباب لهروب زوجك من العلاقة الحميمة

الجمعة، 23 سبتمبر 2016
اسباب هروب الزوج من العلاقة الحميمة

قد تكون الخلافات العائلية بين الرجل والمرأة واحدة من الأمور الطبيعية جداً في العلاقة الزوجية،  والتي قد تتسبب في بع الأوقات بالنفور ما بين الطرفين. الا ان هناك اسباباً أخرى قد تؤدي الى هروب الزوج من العلاقة الحميمة والتي قد تسبب الى نفور ما بينهما. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة كل ما يجب أن تعرفيه عن أسباب هروب الزوج من العلاقة الحميمة.

الجرأة في العلاقة الزوجية... ليست عيباً!

اسباب هروب الزوج من العلاقة الحميمة

 

- عدم معرفة المرأة كيفية اثارة الرجل: تعتبر هذه النقطة واحدة من اكثر الأمور التي تزعج الرجل في غرفة النوم، كما وانها لا ترغب في تعلم الطرق التي تمكن ان تثيره، وعندما يطلب منها أن تلمسه بطريقة معيّنة تبدأ بالضحك والاستهزاء، بينما يكون الرجل جدّياً في طلبه، وحسّاساً جدّاً تجاه هذا الموضوع الذي لا يعتبره مُضحكاً، وبالتالي يفقد اهتمامه بها.

- حاجة المرأة الى ان يقرأ الزوج افكارها: تعد هذه النقطة واحدة من أهم الاخطاء التي ترتكبها المرأة لا سيما بعد انتهاء العلاقة الحميمة ما بينهما، فبدل الشعرو بالرضا من قبل الطرفين يفاجأ الرجل بعدم رضا زوجته لأسباب قد تكون سخيفة في كثير من الاحيان وكان يمكن حلها، متوقعة أن يفهم الزوج ما تريد من دون ان تعبر عن رغبتها في هذا الأمر وبالتالي فان هذا الأمر يتحول الى حالة ازعاج للزوج ويُشعره بعدم قدرته على إشباع رغبة زوجته.

ما هي العوامل المؤثرة على العلاقة الحميمة بين الزوجين؟

- المزاجيّة في الممارسة: ان المزاجية التي تتحكم في كثير من الاحيان برغبة المرأة في ممارسة العلاقة الحميمة قد ترتد بشكل سلبي على الرجل اذ قد يشعر بان هذا الأمر مرده الى عدم قدرته على إشباع رغبات زوجته إلى حدّ، أو ربما وجود خلل في علاقتهما، وهذه مشكلة خطيرة يُمكن أن تتفاقم؛ لتصل حدّ القطيعة بين الزوجين.