هذه الأزياء تجذب الرجل إليك
حياة زوجية
هذه الأزياء تجذب الرجل إليك
اسباب هروب الزوج من العلاقة الحميمة
حياة زوجية
تجنبي هذه الاسباب لهروب زوجك من العلاقة الحميمة

ما تأثير القهوة على العلاقة الحميمة؟

الجمعة، 23 سبتمبر 2016
تأثير القهوة على العلاقة الحميمة

من المعروف ان عند تناولكم كوبين من القهوة يوميا قد  يغنيكم عن تناول اي من الحبوب لتقوية العلاقة الجنسية. كما أنها تساعدك في البقاء مستيقظاً  أثناء ممارسة العلاقة الحميمية . لأن الكافيين يعمل علي تنبيه الجهاز العصبي ومنع الجهد الفكري وزيادة التركيز . لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال  عن تأثير القهوة على العلاقة الحميمة.

 

الجرأة في العلاقة الزوجية... ليست عيباً!

 

اليك تأثير القهوة على العلاقة الحميمة

 

 

 

هناك العديد من الدراسات التي اجريت على مر السنين لإثبات  الأثار المفيدة للقهوة على الأفراد. انتناودل القهوة فيساعات الصباح الباكرة تقدم لك وفرة من الفوائد الصحية. فهي تساعدك في البقاء يقظاً وبالتالي القيام بالمهام المختلفة  كما أنها تحتوي علي مضادات الأكسدة القوية والفيتامينات والمعادن المهمة للحفاظ علي صحة الجسم. وهناك دراسات ايضا قد اثبتت ان القهوة مفيدة لزيادة نسبة الرغبة الجنسية عند المراة كما الرجل، لذا من الافضل تناول كوبين من القهوية لتغزيز هذه الرغبة. الرجال الذين يتناولون كوبين من قهوة يكونون اقل عرضةب ٤٢٪ لضعف الانتصاب من اي رجل اخر.

 

ما هي العوامل المؤثرة على العلاقة الحميمة بين الزوجين؟

 

يعتبر كوبين من القهوة هو الحل الانسب لتقليل الإصابة بضعف الإنتصاب وأنه عند تناول ثلاث أكواب إنخفضت النسبة الى ٣٩٪. وقد تكون ايضا اسباب انخفاص نسبة الانتصاب من امراض السمنة المفرطة، زيادة الوزن، ارتفاع ضغط الدم.