تأثير نظرة الزوجة لنفسها على الزواج
حياة زوجية
نظرة الزوجة إلى نفسها تبني الزواج أو تدمره
تأثير القهوة على العلاقة الحميمة
حياة زوجية
ما تأثير القهوة على العلاقة الحميمة؟

هذه الأزياء تجذب الرجل إليك

الخميس، 22 سبتمبر 2016
هذه الأزياء تجذب الرجل إليك

تلعب اطلالة المراة دوراً مهماً على صعيد جذب الانظار اليه، فهي عنصر اساسي في بدء أي تواصل مع الرجل، إذ إنه يعتمد بشكل رئيس على النظر لينجذب الى المراة، لذا لا بد من اعتماد اطلالة ساحرة وملفتة. اليك في هذا المقال من انوثة أبرز أزياء تجذبين بها الرجل اليك.

تعلمي طرق جذب الرجل

أولاً، اعتماد الأحذية ذات الكعب العالي لها تأثير كبير على انجذاب الرجل اليك، لذا لا تهملي هذه الموضة التي تمنحك شكلاً رائعاً ومنسجماً ومتناسقاً، فالحذاء ذات الكعب العالي يمنح المرأة اطلالة أنيقة ومفعمة بالانوثة الآسرة والساحرة.

ثانياً، من الازياء التي تجذب الرجل الى المراة، نذكر أيضاً الفساتين غير الكاشفة وغير الفاضحة، فالرجل لا يحب المراة التي تبالغ في الكشف عن جسمها، بل يحب تلك التي تكشف القليل وبطريقة مميزة. لذا يمكنك اختيار الفساتين المصنوعة من الدانتيل او الموسلين، فهي تساعدك على لفت الانتباه.

ثالثاً، كذلك يمكن للمراة أن تعتمد اللون الاحمر في ازيائها، فهو اللون الذي يميل اليه كل رجل، لذا اختاري الملابس باللون الاحمر المتلائم مع لون بشرتك، بتدرجاته المختلفة، فهذا عنصر جذب مهم في لفت انتباه الرجل اليك.

رابعاً، الملابس التي تكشف الساعدين ايضاً تدخل في صلب الازياء التي تجذب الرجل اليك، فالرجال بطبعهم يميلون الى ملاحظة ذراع المرأة وهم يحبون أن تكون مكشوفة فهي تظهر طولة قامتها ورشاقتها، لذا اكتاري الازياء بأكمام مكشوفة على الكتفين لتلفتي انتباه الرجل الذي يثير اعجابك.

اكتشفي معنا فنون دعوة الزوج للفراش

خامساً، الزي الذي لا يمكن ان لا يحبه أي رجل هو الفستان الاسود الذي يظهر تناسق الجسم لدى المرأة، فمهما كانت المناسبة ومهما تنوع تصميم الفستان الاسود، يبقى هذا الاخير متربعاً على عرش الازياء اللافتة الجاذبة للرجل. لذا لا تفوتي فرصة ارتداء الفستان الاسود في مناسبات مختلفة لتثيري اعجاب الشريك.