اهمية الاصغاء لحياة زوجية سعيدة
حياة زوجية
لتعيدي السعادة لحياتك الزوجية... اعتمدي على الاصغاء!
طرق ناجحة لفهم شخصية الشريك
حياة زوجية
هل تريدين فهم شخصية شريكك؟ 5 طرق ناجحة لتحقيق ذلك

5 حيل مفيدة تساعدك على جذب الرجل

الإثنين، 19 يونيو 2017
كيف اجذب الرجل

التفاتة الرجل اليك وانجذابه الى شخصيتك هما من الخطوات المهمة في حال كنت ترغبين الدخول في علاقة عاطفية. لذا إن كنت تتساءلين كيف اجذب الرجل، اليوم سنقدم لك الإجابة الأبرز في ما يلي من موقع أنوثة. 

لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة

أولاً، كوني دوماً على طبيعتك ولا تبالغي باللوك الذي ستخرجين به من أجل أن تجذبي الرجل لأن الرجال يهتمون للوك العادي والبسيط الملفت أكثر من المبالغة. لذلك لا تبالغي أبداً بتسريحة الشعر أو بالمكياج الذي تضعينه ولا تبالغي بالإطلالة التي تختارينها للملابس لتكوني ملفتة في نظره.

ثانياً، إعلمي أن العطر الذي تضعينه هو ما سيلفت الرجل ويجذبه اليك، لذلك اهتمي باختيارك للعطر المناسب لك ولكن من دون أن تكثري منه فكل ما زاد بالمعنى نقص، لذلك ضعي القليل من عطرك المفضل على الأماكن التي تجعل الرائحة تدوم طويلاً وهي أماكن النبض لرائحة منعشة طوال الوقت.

ثالثاً، اهتمي بشفاهك فهي عامل جذب كبير للرجل، فهو ينظر الى الشفاه والعينين في الوجه أولاً، من هنا إجعلي أحمر الشفاه منفصلاً عن ملمع الشفاه لتكون شفاهك جذابة لوقت يدوم طويلاً خلال الأمسية.

رابعاً، الابتسامة الجميلة هي سر من أسرار جمال المرأة وسلاح قوي في جذب الرجل اليها. كوني على الدوام مهتمة بصحة أسنانك واجعليها بيضاء اللون لتلفت الأنظار الى ابتسامتك. اهتمي بمظهر شفاهك وقشريها بشكل منتظم لتحمل جمالاً مضاعفاً فوق الأسنان في ابتسامة ساحرة للرجل.

 

خامساً، أناقة الأظافر مهمة ونضارة الوجه أهم لذلك اتبعي كل خطوات الجمال المفروضة في هذه الحال ليبدو وجهك مشرقاً على الدوام ولتكن أظافرك مميزة وجميلة من حيث المظهر الخلاب.