التوتر عند مقابلة اشخاص جدد
حياة زوجية
هل تشعرين بالتوتر عند مقابلة اشخاص جدد؟ اليك الحل
علامات يستخدمها الناس للحكم على شخصيتك
حياة زوجية
اليك أبرز العلامات التي قد تكشف شخصيتك للآخر

خطوات سريعة لتحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية!

السبت، 25 فبراير 2017
كيفية تحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية

جربي أن تدخلي الى العلاقة الزوجية بمزاج هادئ من دون أن يكون التوتر سيد الموقف، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية تحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية لكي تكون ممتعة من دون طاقة سلبية فيها لا منك أو من شريكك. 

تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

- قبل العلاقة الزوجية حاولي أن تجلسي بهدوء وتأخذي نفساً عميقاً من أجل تحسين المزاج في غضون ثوان قليلة ومن الممكن أن يشاركك زوجك الأمر. قوما معاً بعملية الشهيق العميق بهدوء وحبس النفس لثوان ومن ثم الزفير بتأن. كرري عملية التنفس العميق خمس مرات على الأقل وستشعرين من جديد بالإسترخاء والنشاط.

- يمكن أن تضعي شريطاً من أغانيكما المفضلة وتصغيان اليه لأن هذه الخطوة هي من الأمور التي تدرج تحت إطار كيفية تحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية.

- هل تعلمين أن جفاف الجسم قد يؤدي الى الاكتئاب؟ جفاف الجسم من الممكن أن يولّد لديك حالة من الاكتئاب وقلة الحيوية ولذلك ننصحك بأن تلجأ الى شرب كميات كبيرة من المياه في اليوم من أجل تجديد طاقتك ونشاطك. 

- عرضي جسمك للشمس لأن التعرض يومياً للشمس لمدة 15 دقيقة فقط على الأقل يساعدك على التخلص من الحالة المزاجية السيئة ويجعلك تشعرين بالسعادة خلال العلاقة الزوجية.

 لماذا يمكن ان يصل الزوجان الى العزوف عن العلاقة الحميمة؟

- بحال تساءلت أيضاً عن كيفية تحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية لا تتعجبي إن قلنا لك بأن مشاهدة التلفاز وبخاصة الأفلام الكوميدية خطوة مهمة لتحسين الحالة المزاجية السيئة قبل العلاقة الزوجية والدخول فيها بطريقة مميزة وباسترخاء. خلال هذا الأمر يفرز الجسم هرمون السعادة أوي السرتونين الذي يعزز النشاط والحيوية وتكون العلاقة ناجحة.