أفكار يمكن ان تبهر ضيوف الزفاف
زفوها
ضيوفك لن ينسوا حفل زفافك إن اعتمدت هذه الأفكار المبهرة!
افكار لتزيين الاشجار في حفلات الزفاف
زفوها
أفكار رائعة ومبتكرة لتزيين الأشجار في الزفاف!

حضري زفافك من دون تخطي الميزانية مع هذه النصائح

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
كيفية تفادي تفاقم ميزانية العرس

يمكنك بخطوات قليلة وسريعة أن تعلمي كيفية تفادي تفاقم ميزانية العرس من دون أن تكوني منزعجة من التحضيرات ومن ما يمكنك أن تشتريه لزفافك من دون أن تبذري أو تتخطي الميزانية المطروحة لك لذلك حاولي أن تتقيدي بهذه النصائح من أجل إنجاح كل ما تريدينه في زفافك بشكل تام وذلك من خلال هذه النصائح من موقع أنوثة.

تحديد ميزانية الزفاف... لعرس منظّم دون مفاجآت!

تحديد الميزانية المناسبة

 

إن تحديد الميزانية المناسبة والمنخفضة للزفاف يفسح المجال أمام العروسين للبحث عن أمور لا يتخطيان من خلالها الميزانية المفروضة من قبلهما على زفافهما فتكون ميزانية الزفاف ضمن المنخفضة لأن العروسين يكونان قد التزما بالميزانية.

لا تكوني متهورة بقرارات الزفاف

 

يكون التسوق عادة الملجأ الأول للمرأة عند التوتر خلال تحضيرها للزفاف وهذا الأمر يعد كتبذير بالأموال وصرفها من دون هدف، وبالتالي تخسرين الميزانية المقرة للزفاف لذلك عند التوتر خذي قسطاً من الراحة ومن ثم توجهي لتشتري ا أنت بحاجة اليه من دون التبذير الذي يمكن أن تقعي به بسبب تشنج أعصابك.

دعي الأكسسوارات للمرحلة الأخيرة

 

يمكنك أن تؤجلي شراء الأكسسوارات وملابس النوم وحاجياتك الثانوية الأخرى لمرحلة أخيرة يمكنك أن تعيدي النظر خلالها في الميزانية وبما تبقى لك منها مقابل ما أنت بحاجة اليه.

نصائح لتحديد ميزانية العرس

لا تبذري أبداً

 

تخلي عن كل ما يمكنك أن تتخلي عنه خلال شراء الحاجيات الضرورية لك في الزفاف لأنك كلما اقتصدت بالمصروف واخترت كل ما أنت بحاجة اليه نؤكد لك بأنك ستكونين ملتزمة بالميزانية من دون أن تتخطينها على شكل التبذير.