توافق الحمل مع الابراج في العمل
صفات الابراج
كيف يتوافق الحمل مع باقي الأبراج في العمل؟
لون طلاء الاظافر المناسب لكل برج
صفات الابراج
إختاري لون أظافرك بحسب برجك

هذه هي التسريحة التي تليق ببرجك

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015
تسريحات الشعر التي تناسب برجك

لكل برج من الأبراج تسريحة تليق بمولودته فما هي تسريحتك أنت؟ إكتشفيها من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة بحسب البرج الذي تنتمين اليه.

 

- برج الثور: مولودة الثور تحب الشعر المتوسط وتفضل تركه على طبيعته من دون استخدام الجيل أو السبراي وتبقي شعرها مرخيا منسدلا على أكتافها.

 

- برج الجدي: لا تبحث فتيات الجدي عن تسريحة معينة لتنفيذها ولا تنفق أموالاً طائلة في صالونات الشعر بل تكتفي بتصفيفة عادية مع إضافة بعض الأكسسوارات على الشعر.

 

إكتشفي الحجر الكريم المناسب لكل برج

 

- برج العذراء: تميل النساء من برج العذراء الى ووضع الشعر المستعار وأمور أخرى تخفي مظهر الشعر الحقيقي.

 

- برج الجوزاء: مولودات برج العذراء يعتنين بإطلالتهن وبمظهر شعرهن والأغلبية من بينهن شعرهن أشقر وخفيف ومجعد في بعض الاحيان.

 

- برج الميزان: نساء برج الميزان يفضلن التسريحات السريعة والطبيعية الى جانب اختيار القصات الكلاسيكية مع الإبتعاد عن التسريحات المعقدة.

 

- برج الدلو: معروف عن مولودات برج الدلو أنهن يتفنن بتسريحة شعرهن ولا يخترن الأمور العادية بل يبتكرن أشياء مميزة كي لا يظهرن كالنساء الأخريات.

 

- برج السرطان: لنساء السرطان ميل كبير الى اختيار تسريحات ناعمة مالسة خالية من التجاعيد ولا يحببن الظهور بشعر مصفف عال أو مجدول.

 

- برج الحوت: مولودات الحوت بعكس مولودات السرطان يحببن التسريحات التي تأخذ مجالاً كبيراً من الشعر كالضفائر والتسريحات الملتوية العالية أو المنخفضة.

 

- برج العقرب: مولودة العقرب تبقي شعرها طويلا ومنسدلا الى جانب الاهتمام بلمعته وتتهرب كثيراً من قصه لأنها تثق بأنه سر جاذبيتها.

 

ماذا تعني الدراسة لكل من الابراج؟

 

- برج الحمل: مولودات الحمل يحببن قص شعرهن قصة قصيرة ويمل الى التغيير والتجدد في طلتهن ولا يثبتن على موديل واحد لوقت طويل.

 

- برج القوس: من أسهل تسريحات الشعر هي تسريحة مولودة القوس التي تحب كثيراً قص الشعر كغرة على الجبهة مع ذيل حصان مشدود الى الوراء.

 

- برج الأسد: تسريحة مولودة الأسد عادة مكلفة وملفتة وتجذب الآخرين من تنفيش الشعر الى استخدام معدات تجعيد الشعر.