قواعد ارتداء فستان زفاف مكشوف الظهر
زفوها
قواعد مهمة لارتداء فستان زفاف مكشوف الظهر
تعطر العروس في الليلة الاولى
زفوها
كيف تعطر العروس نفسها في الليلة الأولى؟

اختاري التسريحة الأنسب لشكل وجهك في يوم زفافك

الأربعاء، 20 يناير 2016
تسريحة الزفاف المناسبة لشكل الوجه

تسريحة الشعر فائقة الأهمية في يوم زفافك لأنها تشكل جزءًا مهماً من إطلالتك وعليها وقبل أن تتناسب مع ستايل الفستان أن تتماشى مع شكل وجهك، فتأني في الاختيار ونحن من أنوثة سنساعدك على حسم قرارك مع هذه النصائح لاختيار تسريحة الزفاف المناسبة لشكل الوجه.

 

اليك احدث اكسسوارات الشعر للعروس

 

- صاحبة الوجه البيضاوي: الخيار واسع أمام عروس الوجه البيضاوي لأنها تستطيع أن تختار أي تسريحة تنال إعجابها لأن شكل وجهها يتماشى مع كل التسريحات. بحال أرادت عروس الوجه البيضاوي أن تلجأ الى تسريحة الشينيون فيمكنها أن تختار ما يعجبها منه ما بين العالي والمنخفض. الى جانب ذلك يمكن لهذه العروس أن تترك شعرها منسدلاً على وجهها مع تموجات بسيطة من الأسفل.

 

- صاحبة الوجه المستدير: للعروس التي تتمتع بوجه مستدير ننصحها بأن تعتمد تسريحة الشينيون المنخفض أو الجانبي مع فرق صغير من الأمام على الجانب. بالإضافة الى ذلك يمكن لعروس الوجه المستدير أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها مع فارق جانبي أيضاً وتسريحة الريترو الناعمة.

 

 

- صاحبة الوجه على هيئة قلب: إذا أرادت العروس صاحبة الوجه على هيئة قلب أن تلجأ الى تسريحة الشينيون فيجب عليها أن تختار الفارق في الوسط مع جدلتين على الجانبين لأن الضفائر تبرز مع الذقن الطويل مما يجعل إطلالة وجهها أروع. الى جانب ذلك وإن أرادت هذه العروس اختيار تسريحة أنعم فيمكهنا أن تتكر شعرها منسدلاً مع إخفا الجبهة بغرة جانبية ناعمة.

 

- صاحبة الوجه المربع: تليق بهذه العروس تسريحة الشينيون الناعم مع خصلات متفلتة على الأطراف لإخفاء زوايا الوجه. أما بحال ترك الشعر منسدلاً فيجب أن يكون أملساً على شكل خط مستقيم لإخفاء الزوايا مع فارق في الوسط.

 

10 طرق متنوعة لتزيين شعر العروس

 

- صاحبة الوجه الطويل: أجمل تسريحة للعروس صاحبة الوجه الطويل هي التسريحة العالية من شينيون أو كعكة علوية بالطبع مع شد الشعر بالكامل الى الخلف. أما إن أرادت العروس اختيار الستايل المنسدل للشعر فمن الأفضل أن تختار التموجات في شعرها وتضعه على جانب واحد.