اقنعة للشعر قبل الزفاف
زفوها
4 اقنعة قبل الزفاف... لشعر صحي وخلاب في النهار الاهم!
تسريحة الزفاف المناسبة لشكل الوجه
زفوها
اختاري التسريحة الأنسب لشكل وجهك في يوم زفافك

قواعد مهمة لارتداء فستان زفاف مكشوف الظهر

الجمعة، 15 يناير 2016
قواعد ارتداء فستان زفاف مكشوف الظهر

فستان الزفاف هو فستان الحلم الذي تسعى اليه كل فتاة وبالطبع تهتم بأدق تفاصيله ومن بين الفساتين الكثيرة هناك تلك المكشوفة الظهر فإن اخترتها إليك من أنوثة بعض القواعد الأساسية لتنتبهي لها.

 

أولاً، عليك أن تحرصي على اختيار حمالة صدر تحمل مواصفات مخصصة للفساتين المكشوفة الظهر وتتلائم مع ارتدائها ومنها الحمالات التي تكون مصنوعة من السيليكون وليس لديها حزام يلتصق بالجلد ولا حمالات. أما النوع الآخر من الحمالات فهو يأتي مع حزام عكسي يلتف حول المنطقة السفلى من الظهر.

 

فساتين زفاف فخمه لكل عروس انيقة

 

ثانياً، من المهم أن تكوني متأكدة قبيل هذا الخيار من ان الفستان المكشوف الظهر سيعزز قوامك ويخفي لك أي عيب ظاهر في جسمك. فبحال كنت تملكين القليل من الأرداف عليك اختيار الفستان المكشوف الظهر بقصة تنسدل على هيئة حرف A ليظهر خصرك نحيفاً أو إن أردت إظهار انحناءات جسمك اختاري فستان مكشوف الظهر بشكل ذيل السمكة.

 

ثالثاً، من أبرز الأمور الهمة عند ارتداء فستان مكشوف الظهر هو التنبه الى عدم إحناء الظهر بل إبقائه مستقيماً ليظهر أنوثتك بشكل ممتاز لذلك حاولي القيام بالتمارين الرياضية لشد الظهر قبل الزفاف.

 

رابعاً، إن كنت تملكين البثور على ظهرك أو أي من البقع السوداء أو الجلد الميت عليك أن تجري تقشيراً للجسم الى جانب واجب استشارة الطبيب المختص حول هذا الأمر.

 

فساتين زفاف فخمه تناسب ارقى حفلات الاعراس

 

خامساً، إن اخترت فستاناً مكشوف الظهر لزفافك عليك أن تنتبهي إلى إمكانية عدم ارتداء طرحة زفاف معه إلا إن كان بسيطاً جداً لأن الطرحة تخفي التفاصيل الموجودة على ظهر الفستان المكشوف أو التطريزات الموجودة به.

 

سادساً، كوني ذواقة في اختيار تسريحة شعرك لأن الأمر يعتمد على شكل الفستان من الخلف فإن كان الظهر مكشوفاً بشكل كبير من الممكن أن تسدلي شعرك وإن كان العكس فما عليك إلا رفعه.