رقصة عاصي الحلاني “الغريبة” حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
رقصة عاصي الحلاني "الغريبة" حديث الجمهور!
“الكينغ” محمد منير ينهار بكاءً على مسرح الإسكندرية!
يوميات المشاهير
"الكينغ" محمد منير ينهار بكاءً على مسرح الإسكندرية!

دنيا بطمة في تصريح مريب عن إجرائها عمليات تجميل... والجمهور لها بالمرصاد!

الأحد، 17 يوليو 2022
دنيا بطمة في تصريح مريب عن إجرائها عمليات تجميل… والجمهور لها بالمرصاد!

أثار تصريح دنيا بطمة حول التجميل موجة من السخرية والإنتقادات اللاذعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. ما الذي قالته إذاً؟

شيرين عبد الوهاب بأحدث ظهورٍ لها على السوشيل ميديا تصدم جمهورها!

تصريح دنيا بطمة حول التجميل

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة تنفي من خلاله خضوعها لأي عملية تجميل، الأمر الذي دفع بعدد كبير جداً من الجمهور العربي إلى انتقادها على ما قالته، كما تعرضت لموجة من السخرية من خلال تداول صور قديمة لها أظهرتها بشكل مغاير تماماً عمّا هي عليه الآن.

إذ أوضحت بطمة في الفيديو أنها لم تجرِ أبداً أي عملية تجميل، فكل ما قامت به بحسب قولها هو سحب الفيلر من وجهها في بعض الأماكن، علاوة على أنها شددت على أهمية الإعتناء بالبشرة خلال فصل الصيف، وهو ما تواظب عليه في الفترة الحالية.

وقالت بطمة في الفيديو: "ما سويت تجميل نهائياً، يمكن بعض المرات سحبت الفيلر، اعتمدت في الصيف اعتني بالبشرة وتكون بدون مكياج، فقط الماسكارا".

انتقادات لاذعة من الجمهور

من بين الإنتقادات اللاذعة التي طالت الفنانة المغربية، ركّز عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي على وضع تعليقات تفيد بأنه صحيح أنها لم تجر عمليات تجميل لوجهها، وذلك لأنها أصبحت أشبه بمن خضع لعملية تغيير كاملة للرأس وغيرها من التعليقات.

كما تناولت التعليقات ظهورها في الفترة الأخيرة بأرداف تبدو أكثر امتلاءً، ما أدّى بالبعض الى الجزم بأنها خضعت لعملية نحت الخصر، فضلاً عن حرصها دوماً على حقن شفاهها وخدودها بالفيلر بالإضافة إلى حقن البوتوكس التي من شأنها التخفيف من ظهور علامات التقدم بالعمر كما ساهمت برفع حاجبيها.