طريقة وضع الكحل
اطلالة ومكياج
اتبعي هذه الخطوات لوضع الكحل بشكل ناجح
علاج برودة الجسم
صحتك
تخلّصي من برودة الجسم الدائمة بخطوات سهلة!

هل يمكن تصغير الأنف من دون عملية جراحية؟

الإثنين، 02 يناير 2017
تصغير الانف

على الرغم من ان العديد من النساء، يخشين من عمليات التجميل، الا ان الكثيرات منهن يلجأن الى هذا الحل الذي يعتبر الحل النهائي، في مسعى منهن للحد من مشكلة الانف الكبير التي يعانون منها. الا ان ما لا تعرف العديد من السيدات الى ان هناك العديد من الحلول الطبيعية والتجميلية التي يمكن التركيز عليها في مسعى لتصغير الانف، وهذا ما سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

استخدام الليزر لتجميل الأنف... الخيار الأفضل

 

الوسائل التي تساعد على تضغير الانف

 

- عمليات التجميل: تعتبر هذه الوسيلة واحدة من اكث الوسائل فاعلية وقدرة على الوصول الى النتائج المرجوة باسرع وقت ممكن، لا سيما وان هذه العمليات الجراحية تحولت مع الوقت الى واحدة من اكثر العمليات سهولة وبساطة في التنفيذ نتيجة التطور العلمي الحاصل. وعلى الرغم من بعض المخاطر التي قد تسجل في هذا الاطار، الا ان العمليات الجراحية تبقى الأكثر فاعلية لا سيما لناحية الحصول على الانف الذي تريده المرأة.

 

- المكياج: تعد هذه الوسيلة واحدة من الوسائل الغير خطيرة على الاطلاق والتي يمكن ان تعطي بعض النتائج الفعالة لناحية تصغير الانف، وملامح المرأة والمناطق التي تعتبرها مليئة بالعيوب، ومن هنا فان اخصائيو التجميل يلجأون الى الكثير من الحيل لاخفاء العيوب في الوجه، والعمل على ابراز المناطق الجميلة، من خلال وضع ألوان جاذبة للإنتباه في أماكن بعيدة عن المنطقة المرغوب في إخفائها أو مداراتها، وتظليل المناطق المعيبة بألوان يمكن صرف الإنتباه عنها بسهولة، هذا فضلاً عن انهم قد يلجأون الى مداراة الأنف الكبير عن طريق تطويل الرموش وتكثيف الحاجبين.

 

بعد عملية تجميل الانف... كيف تعتنين بنفسك؟

 

- الزنجبيل: قد تعتبر الكثيرات أن هذا الأمر فيه نوع من الغرابة، فكيف يمكن للزنجبيل ان يساعد على تصغير الانف؟ هذا الأمر يعتبر من الأمور الطبيعية الشائعة كثيراً كونها تعتمد على تأثير الزنجبيل الحار في إذابة الدهون، لكن يجب الحذر عند التعامل مع تلك الوصفة حيث أنها قد تؤدي إلى التهابات شديدة في منطقة الأنف خصوصاً لذوات البشرة الحساسة.