مرّة جديدة التغيرات في ملامح دنيا بطمة تلفت نظر الجمهور!
يوميات المشاهير
مرّة جديدة التغيرات في ملامح دنيا بطمة تلفت نظر الجمهو...
معتصم النهار يقوم بتصرّف غير لائق تجاه طليقته!
يوميات المشاهير
معتصم النهار يقوم بتصرّف غير لائق تجاه طليقته!

رحمة حسن تخرج عن صمتها وتكشف على العلن مطاردة معجب لها منذ عامين!

الأربعاء، 15 مارس 2023
رحمة حسن تخرج عن صمتها وتكشف على العلن مطاردة معجب لها منذ عامين!

مع تعرّض رحمة حسن لمطاردة من قبل معجب لمدة عامين، كشفت الفنانة المصرية كل التفاصيل وما تعيشه بسبب هذا الشخص على العلن وطلبت المساعدة من متابعيها.

وبحسب ما أشارت اليه فإنّه يُبعث لها الرسائل المتكرّرة عبر حساباتها الإلكترونيّة المختلفة، وبات يعلم بكل تحركاتها وحتى أنّه طاردها في الأماكن العامة، لذا إستنجدت بمتابعيها لمعرفة كيف يمكنها التصرّف حيال كل ما تواجهه. 

تعرض رحمة حسن لمطاردة من قبل معجب

على الرغم أنّها قدّمت بلاغاً جديداً ضدّ أحد متابعيها وتوجهت لدى مباحث الإنترنت وكشفت ما تتعرض له، وبعدها نشرت الفنانة المصرية رحمة حسن عبر حسابها الخاص على إنستقرام بعض الرسائل التي تتلقاها من ذلك الشخص، وعلّقت بالقول: "الرسالة دي جتلي النهاردة من نفس الشخص... واللي هو حطه ده الأكونت الخاص بتاعي اللي عليه أصحابي البنات بس!... ياريت حد يتصرف لأن كده كتير... شكراً". 

ولكن سرعان ما حذفت رحمة المنشور الذي يتصمّن الرسائل منه، وعادت لتقول أنّها أقدمت على هذه الخطوة ليس من أجل أحد، حيث كتبت: "أنا هشيل البوست علشان ربنا". 

بعد الإعتداء عليها... سارة محمد تكشف كل التفاصيل التي أدّت لفقدانها البصر!

يُذكر أنّ قبل شهرين كانت رحمة حكت عن ما تمرّ به عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت: "متتبع الأماكن اللي بروح فيها ومش عارفة بيعرف منين أنا بقالي سنتين على الحال ده آخرها المكان اللي كنت مفروض أروحه بكرة علشان شغل"، كما أنّه يسأل عنها عبر حسابات أشخاص تظهر رحمة معهم بالصور!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ru (@realrahmahassan)