زاك ايفرون
سيرة المشاهير
تعرفي الى الممثل الشاب زاك ايفرون
سلمى رشيد
سيرة المشاهير
سلمى رشيد... خطى ثابتة لنجاح كبير

تعرفي إلى زوج رانيا فريد شوقي

الجمعة، 25 مارس 2016
زوج رانيا فريد شوقي تامر الصراف

تتعدد الزيجات في الوسط الفني، فمن النجمات من يرتبطن برجال من الوسط عينه، في حين أن أخريات يفضلن الارتباط برجال من خارج الوسط الفني. إلا أن العلاقات الزوجية تبقى في مهب التجاذبات بين الطرفين، وخير دليل على ذلك هي علاقات النجمة رانيا فريد شوقي العاطفية، التي شهدت الفشل مرات عدة. لنتعرف معاً على زوج رانيا فريد شوقي في هذا المقال من أنوثة.

تعرفي معنا على بنات فريد شوقي

الزواج الأول

ارتبطت النجمة رانيا فريد شوقي، وهي ابنة الممثل الراحل فريد شوقي، للمرة الأولى من مصمم الرقصات الذي التقته خلال مسيرتها الفنية، عاطف عوض، وانجبت منه طفلين هما ملك وفريدة، ولكن النجاح لم يستمر بمرافقة هذين الزوجين، فافترقا في النهاية.

الزواج الثاني

بعد الفراق الأول، لم تبقَ النجمة رانيا فريد شوقي من دون زواج، إذ التقت بالفنان مصطفى فهمي، وعاشا قصة حب قوية توجاها بالزواج في العام 2007، لكنهما انفصلا بعد مرور ثلاث سنوات على زواجهما. إلى أن الحب عاد ووجد طريقه الى قلب كل منهما، فعادا من جديد بعد فترة قصيرة من الطلاق، الا انه لم يستمر، فافترقا من دون عودة في العام 2012.

من هم ازواج فاتن حمامة؟

الزواج الثالث

تابعت النجمة رانيا فريد شوقي مسيرتها الحياتية وسمحت للحب أن يقرع بابها من جديد، حين التقت بالمدير التجاري لشركة ممس للدعاية والإعلان، تامر الصراف، وكللا هذا الحب بالزواج في العام 2015. وهذه المرة اقتصر حفل الزفاف على المقربين منها وأفراد أسرة كل منهما.