حسين الجسمي
سيرة المشاهير
كيف حقق حسين الجسمي احلامه الفنية؟
زوج رانيا فريد شوقي تامر الصراف
يوميات المشاهير
تعرفي إلى زوج رانيا فريد شوقي

تعرفي الى الممثل الشاب زاك ايفرون

الأربعاء، 23 مارس 2016
زاك ايفرون

اشتهر زاك ايفرون بعمر صغير على الشاشة ونال إعجاب عديد كبير من المشاهدين حول العالم في الأدوار التي اداها، لذلك نقدم لك اليوم من أنوثة لمحة صغيرة عن حياته لتتعرفي اليه عن كثب.

 

إكتشفي أوزان نجمات هوليود الشهيرات

 

لمحة عن حياته

 

زاك أيفرون هو من مواليد كاليفورنيا ووالدته هي ستارلا باسكت الوزيرة السابقة ولديه شقيق ويدعى ديلان. تقدم زاك في اول خطوة له نحو عالم التمثيل وهو في سن الحادية عشرة بعد أن اهتم والداه بقدرته على الغناء فعلماه الموسيقى مع مدرس خصوصي ومثل في مسرحية جيبسي Gypsy.

 

خبرته في التمثيل

 

شارك زاك ايفرون في العديد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية في البداية ومن بينها مسلسل فاير فلاي FireFly عام 2002 ومسلسل ER عام 2003 ومن ثم في ثلاثة أفلام عام 2004 Triple play، وThe Guardian، وMiracle Rung. الى جانب ذلك كان لزاك ايفرون مشاركة في CSI: Miami. عام 2005 شارك زاك ايفرون في بطولة مسلسل كامل باسم Summerland، أدى فيه شخصية كاميرون بيل ومن ثم شارك في عدة حلقات من NCIS عام 2006 وهو العام الذي أصبح فيه نجماً ومحبوباً من الجميع وبخاصة بعد مشاركته في فيلم High School Musical لينتقل بهذه الخطوة للمشاركة في الأفلام السينمائية.

 

تعرفي الى أسماء أبناء مشاهير هوليوود الاكثر غرابة

 

تجاربه السينمائية

 

أول تجربة سينمائية لزاك ايفرون كانت عام 2007 في الفيلم الغنائي Hairspray الذي مثل فيه مع ممثلين من النخبة ليشارك في العام نفسه في الجزء الثاني من High School Musical. عام 2008 شارك زاك في بطولة فيلم Me and Orson Welles الذي تم ترشيحه الى جوائز عديدة الى جانب مشاركته في الجزء الثالث من High School Musical. عام 2009 مثل بطولة فيلم Charlie St Cloud وعام 2010 New Year's Eve، في عام 2012 مثل في فيلم The Lucky One، وعام 2013 مثل في فيلم Parkland.