عمليات تجميل رينيه زيلويغر
يوميات المشاهير
وجه رينيه زيلويغر "الجديد" بين السلام الداخلي وعمليات ...
جورج كلوني وامل علم الدين
يوميات المشاهير
على ماذا يتنازع جورج كلوني مع زوجته امل علم الدين؟

تعرفي الى أسماء أبناء مشاهير هوليوود الاكثر غرابة

فيكتوريا بيكهام
السبت، 29 نوفمبر 2014
أسماء أطفال المشاهير

كلٌّ يسمّي أبنائه وفق اعتبارات خاصّة، إما تخليداً لذكرى الاجداد مثلاً أو لذكريات شخصيات أسطورية تاريخية أو بحسب اعتبارات دينية ربما، لكن نجوم هوليود يسمون أبنائهم أسماء غريبة ضماناً لتميّزهم. اليك لائحة باسماء اولاد مشاهير هوليود، استوحي منها ما يعجبك:

 

1- مادوكس: هو اسم الطفل الذي تبنّته أنجلينا جولي عام 2002 في كامبوديا.

 

2- شيلوه: عام 2006، أطلقت الممثلة الهوليوودية أنجلينا جولي على ابنتها من الممثل الشهير براد بيت، اسم شيلوه الذي يعني "ملاذ السلام" في العبرية.

 

3- باكس: تبّنى الزوجين الهوليوودين أنجيلنا جولي وبراد بت عام 2007 طفلاً سمياه باكس، نزولاً على رغبة الوالدة قبل وفاتها.

 

4- بلو إيفي: سمّت النجمة بيونسيه ابنتها من جاي-ز التي ولدت عام 2012  Blue Ivy، الاسم الى ألبومات الوالد The Blueprint ورقم حظّ بيونسي أي 4 في الحرف الروماني.

 

5- بروكلين: أطلق لاعب الفوتبول الشهير ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام على ابنهما اسم المدينة التي ولد فيها بروكلين.

 

6- هاربر سيفن: استمع ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام الى نصيحة ابنهما بروكلين فأسميا ابنتيهما هاربر سيفن. سيفن هو رقم حظ الزوجين وهاربر هو اسم مسلسل يحبه بروكلين.

 

7- هازل وفينايوس: عندما رزقت الممثلة جوليا روبرتس بتوأم أطلقت عليهما اسمي Hazel Et Phinnaeus. هازل للفتاة وفينايوس للصبي.

 

8- رامر وسكوت لارو: هو اسم ابنة الممثلة بروس ويلس والممثلة ديمي مور، الذين قررا منح ابنتهما البكر اسم إحدى راقصات الملاهي. فيما أسميا طفلتهما الثانية سكوت لارو، ومنحا الثالثة اسماً غنائياً "تالولا".

 

9- باريس وبرينس: هو الاسم الذي أطلقة مايكل جاكسون على طفلته فاعتبرت النجمة باريس هيلتون أنه فعل ذلك تخليداً لذكراها. وقد اطلق مايكل جاكسون على ابنه اسم برينس أي الملك

 

10- آبل وموزيس: أطلقت الممثلة Gwyneth Paltrow على ابنتها من كريس مارتن اسم "آبل" أي التفاحة، معتبرةً أنّ التفاح ثمر طري وناعم ويملك دلالات دينية.وقد أطلق الزوجين على اسم ابنها "موزيس" وهي اسم اغنية كتبها كريس مارتن لـ Gwyneth Paltrowقبل أن يتزوجا.

 

11- غاسبار: أطلقت عارضة الأزياء الشهيرة كلوديا شيفر اسم غاسبار على ابنها، وهو يعني الكنز بالعبرية.

 

12-  نحلة: أطلقت هال بيري على ابنتها من غابريال أوبري اسم Nahla الذي يعني نحلة باللغة  العربية.

 

13- ألاف: هو اسم ابن الممثلة نتالي بورتمن ويرمز الى أول حرف من اللغة العبرية.