حرق دهون البطن
صحتك
حرق دهون البطن لجسم منحوت
الاكل المفيد للشعر
اطلالة ومكياج
ما هي المأكولات المفيدة للشعر؟

تعرفي على سرّ جمال التركيات

الأحد، 08 مايو 2016
اسرار نضارة بشرة التركيات

تطمح الكثير من السيدات الى الحصول على بشرة نضرة كبشرة نجمات التلفزيون لا سيما النجمات التركيات اللواتي يتمتعن ببشرة نضرة طبيعية غير موجودة عند الكثير من النجمات الاخريات، لا سيما عندما نبدأ نكتشف اعمارهن، ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من اسرار نضارة بشرة التركيات.

اكتشفي اسرار رشاقة النجمات التركيات

اسرار نضارة بشرة التركيات

- ماء الورد: ان حرص التركيات على رش ماء الورد على بشرة الوجه هو لاستخدامه كتونر طبيعي لترطيب البشرة قبل استخدام المكياج.

- الليمون: ان الفيتامين C الموجود في الليمون يساعد البشرة على استعادة نضارتها، ولذلك تلجأ النساء التركيات الى فرك الجسم والوجه بالليمون أثناء الاستحمام لتنظيف البشرة.

- الطمي: ان  ماسك الطمي الطبيعي لبشرة الوجه والجسم المستعمل بكثرة من قبل السيدات التركيات هو كونه  ينشط الدورة الدموية ويعمل على شد البشرة.

- زيت الزيتون: تؤكد النساء التركيات ان زيت الزيتون هو من افضل المواد على البشرة، اذ هن يستخدمونه كمرطب طبيعي آمن لبشرة الوجه والجسم، خصوصاً وان زيت الزيتون مناسب لجميع أنواع البشرة حتى البشرة الدهنية.

بالصور ممثلات تركيات دون مكياج... فهل حافظن على جمالهن؟

- الزبادي: من أهم الأسرار الجمالية التي تتوارثها التركيات هو الزبادي. فيستخدمن ماسك الزبادي لتهدئة بشرة الوجه والتخلص من البقع الداكنة والكلف.

- الصابون الأسود: يعد الحمام التركي من أشهر طرق المحافظة على جمال المرأة لا سيما وانه من أنواع العناية  الرائعة بالجسم والمنتشرة منذ عدة قرون. الا ان هذا الأمر وحده ليس كافياً بل نرى أن التركيات يلجأن الى استعمال الصابون الاسود الذي يساعد على استعادة نعومة البشرة وترطيبهاكما يساعد في  تفتيح المسام والتخلص من الإفرازات الزائدة والأتربة العالقة على سطح البشرة لاعادة نضارتها.