إيرينا شايك
سيرة المشاهير
كيف حققت ايرينا شايك النجاح في عالم عرض الازياء؟
صور عيد ميلاد إبنة نانسي عجرم
يوميات المشاهير
صور عيد ميلاد إبنة نانسي عجرم

تعرفي عن كثب على النجمة اللبنانية شيراز

الأحد، 15 مايو 2016
شيراز

برز اسم النجمة اللبنانية الشابة شيراز على الساحة الفنية المحلية والعربية معاً بشكل قوي وملفت بفضل ما قدمته من أغانٍ ناجحة حتى اليوم. وهي في كل إطلالة فنية لها تضفي نوعاً من الفن الملفت والمميز. تعرفي مع أنوثة عن كثب على الفنانة الشابة شيراز في هذا المقال.

ما هي أكثر الأسماء انتشارا في العالم العربي!

من هي النجمة شيراز؟

هي نجمة لبنانية شابة، لا تزال في مطلع مسيرتها الفنية، هي من مواليد جونيه في 19 أيلول من العام 1983، واسمها الحقيقي باميلا سعادة. قدمت الفنانة الصاعدة العديد من الأعمال الفنية الناجحة حتى اليوم.

مسيرتها الفنية

على الرغم من المنافسة الكبيرة التي تسود الساحة الفنية بين مختلف النجمات في المجال الفني العربي، إلا أن النجمة شيراز تمكنت من أن تضع لنفسها خطاً فنياً مميزاً جعلها تبرز على الساحة الفنية بشكل ملفت منذ انطلاقتها في العام 2010، حين أطلقت أولى أغنياتها الفردية، وحملتها عنوان "لياليك"، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً، ومن ثم أصدرت ألبومها الأول لتسجل انطلاقة رائعة ومذهلة.

من هي النجمة الشابة نينا عبد الملك؟

في العام 2011، اطلقت شيراز أغنيتها الثانية التي حققت نجاحاً واسعاً في الوسط الفني العربي، وحملتها عنوان "سهّرت عيوني". وفي العام عينه، قدت أغية مشتركة مع الفنان العالمي الإيطالي الأصل، آدم كلاي، خلال إحدى الحفلات الفنية في كازينو لبنان. وها هي اليوم تواصل مسيرتها الفنية بخطى ثابتة وأكيدة، وأصدرت أغنيتها الجديدة في عام 2016 بعنوان "كيف بدك عني تغيب"، وتلقى رواجاً كبيراً في الوسط الفني.