اولاد نوال الزغبي
يوميات المشاهير
بالفيديو... نوال الزغبي تغني في بيتها وتكشف صور اطفاله...
هايدي كلوم
يوميات المشاهير
هايدي كلوم... نجومية مميزة بمواهب متعددة

تعرفي معنا اكثر على النجمة الشهيرة اريانا غراندي

الثلاثاء، 19 أبريل 2016
اريانا غراندي

من هي المغنية والممثلة الشابة اريانا غراندي؟ وما هي أغنياتها التي حققت انتشاراً واسعا حول العالم؟ اليك بعض التفاصيل عنها من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

فيديو فنانة اميركية تقلد نجمات الغناء يحقق اكثر من 12 مليون مشاهدة!

 

عن حياتها

 

أريانا غراندي هي مغنية وكاتبة وممثلة مسرح وممثلة على التلفزيون من الجنسية الأميريكية الإيطالية. اشتهرت بتأديتها لدور كات فالنتين في مسلسلات المنتصر الكوميدية والغنائية وقد حاز على جائزة الإيمي ونال شعبية كبيرة بين ملسلسلات قناة نيكولوديون.

 

اكثر اغاني الفيديو كليب مشاهدة لعام 2015

 

أغانيها

 

في مارس من العام 2013 أصدرنت اريانا غراندي أغنيتها المنفردة الأولى تحت عنوان "الطريق" The Way من ألبومها الأول الذي حمل عنوان Yours Truly  واحتل المركز الأول على الرسم الأميريكي بيلبورد 200 واحتل المركز الأول على أيتيونز بعد 19 دقيقة من صدوره وقد تخطت مبيعاته المليون نسخة. في شهر سمتمبر من العام 2014 أصدرت اريانا غراندي البومها My Everything  الذي بدوره أيضاً احتل المراكز الأولى في الأيتيونز الأميريكي والمركز الأول في بيلبورد 200.

 

يعد هذا الألبوم الأكثر استماعاً لفتاة ومن أغنياته التي أخذت الشهرة الأكبر نذكر Problem وبيع منها 7 مليون نسخة عالمياً. الى جانب هذه الأغنية هناك أغنية Break Free التي تعد أول أغنية راقصة لها وباعت أكثر من 4 مليون نسخة عالمياً.