جيانا عنيد
يوميات المشاهير
جيانا عنيد...لم حلقت شعر رأسها؟
نجوى كرم تنشر أول صورة من داخل منزلها
يوميات المشاهير
نجوى كرم تنشر أول صورة من داخل منزلها

تعرفي معنا اكثر على النجمة شهد الياسين

الأحد، 27 مارس 2016
شهد الياسين

لمعت في العراق على الرغم من أنها كويتية، ادوراها منتقاة بدقة وحرفية عالية، وتمثيلها يعكس براعتها وموهبتها اللامتناهية انها الممثلة شهد الياسين التي سنقدم لكم سيرة حياتها في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

بالصور... فنانات عربيات ارتدين الحجاب

 

شهد الياسين

 

شهد الياسين ممثلة كويتية ولدت في الثامن والعشرين من آب عام 1983 في الكويت حيث تلقت أولى مراحل التعليم ابتداءاً من التعليم الأساسي وحتى مرحلة الجامعة، وقد ظهرت الموهبة الفنية التمثيلية على شهد منذ الصغر فكثيراً ما كانت تقوم بالاشتراك في الأعمال المسرحية التي كانت تقام في المدارس، وكثيراً ما كانت الفنانة شهد الياسين تقول عن نفسها أنها ترى مستقبلها في عالم الفن وبين نجوم الفن الكبار.

بدأت الياسين حياتها الفنية في فترة التسعينات من القرن العشرين وكان ذلك من خلال دورها في المسلسل الاجتماعي الرائع حكايات كوميدية والذي قام ببطولته الفنان جمال الردهان والفنانة طيف والفنانة أحلام حسن والفنان إبراهيم الحربي، وعرض هذا المسلسل في عام 1999، وكان بمثابة بداية موفقة جداً لمشوار الفنانة شهد الياسين نحو الشهرة والنجومية.

وبعدها توالت على الياسين الأدوار ففي عام 2006 شاركت في المسلسل الرائع نجمة الخليج والذي قامت ببطولته الفنانة هيفاء حسين والفنانة شيماء سبت والفنان عبد المحسن النمر والفنان حسن البلام. وفي عام 2008 شاركت في المسلسل الاجتماعي الرائع الساكنات في قلوبنا والذي قامت ببطولته الفنانة هيفاء حسن والفنان علي السبع والفنانة سارة اليافعي والفنانة لطيفة المجرن والفنان إبراهيم الزدجالي.

 

تعرفي إلى فنانات عربيات تجاوزن سن الخمسين!

 

ومن الأعمال الرائعة التي قامت ببطولتها الفنانة شهد الياسين المسلسل الدرامي الرائع بين الماضي والحب، الذي شارك في بطولته الفنان حمد العماني والفنان جاسم النبهان والفنانة ملاك والفنان إبراهيم الحربي والفنانة مشاعل الزنكوي والفنان عبد الإمام عبد الله، وعرض هذا المسلسل في عام 2012.

وهذا ولا تزال الياسين لامعة في هذا المجال، لا سيما بعد حصولها في العام 2013 على لقب "الملكة العاشرة" في "استفتاء نجم الجمهور" كأجمل شخصية عربية مشهورة.