عرض شانيل كروز 2017 في كوبا
عروض الازياء
اجمل لقطات من عرض شانيل كروز 2017 في كوبا
اخطاء موضة يجب تجنبها في الصيف
موضة كل يوم
تجنبي هذه الأخطاء في الصيف لإطلالة أنيقة

تعلمي كيف تختارين لباس البحر المناسب لك

السبت، 07 مايو 2016
نصائح لاختيار لباس البحر المناسب

مع اقتراب فصل الصيف وموسم السباحة، تحتار النساء حول ماذا تختار للباس البحر، لا سيما اذا ما كانت قد اكتسبت بعض الكيلوغرامات في فصل الشتاء، فتسعى الى اخفائها في فصل الصيف، ومن هنا نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من النصائح لاختيار لباس البحر المناسب لك.

نسقي لباس السباحة مع شكل جسمك

نصائح لاختيار لباس البحر المناسب

ان اختيار لباس البحر يعتمد على مكونين أساسيين المنطقة التي ترغبين في اظهارها على الشاطئ والمنطقة التي تسعين الى اخفائها، وبالتالي فان التركيز سيتم على هاتين النقطتين، فاذا كنت ترغبين في تعزيز منطقة الصدر الصغيرة، ينصحك خبراء التجميل باستعمال حمالة الصدر الداعمة ذات الأكتاف التي ترفع الصدر، أو تلك المزودة بحشوات تجعل الصدر أكبر حجماً.

أما إذا كنت تريدين أن تخفي الأوراك الكبيرة، فحاولي أن تجعلي كتفيك يبدوان أعرض فذلك ما عليك سولا اختيار ملابس السباحة مع الأشرطة الواسعة أو الأكتاف العريضة أو تلك المزودة بتفاصيل واضحة على الجزء العلوي والتي توسع منطقة فوق الوركين.

في المقابل، فاذا كنت ترغبين في إخفاء الصدر والمؤخرة الكبيرة فما عليك سوى اختيار ملابس السباحة التي تغطي تحت الذراع، وهي مصممة خصيصاً لاستيعاب الصدور الكبيرة. ويدعو الاخصائيين الى الابتعاد عن القطعة العلوية الصغيرة الحجم لأنها تجعل شكلك فوضوياً ومثيراً للسخرية.

نصائح لاختيار لباس السباحة المناسب لك

اذا كانت مؤخرتك كبيرة وتريدين اخفاء هذا العيب في جسمك فما عليك سوى الابتعاد عن السراويل التحتية الرفيعة أو الصغيرة، والذهاب نحو استعمال السراويل العريضة العالية التي تعزز شكل الجسم وتعزز الصورة الظلية بشكل عام. اما اذا كانت مؤخرتك صغيرة ومسطحة، ننصحك باختيار سروال منخفض عن الخصر أو المزيّنة بالكشكش او النقشات.

وفي حال كانت معدتك بارزة وأردت إخفاءها تجنبي ملابس السباحة ذات الخصر المنخفض واختاري تلك المرفقة بسراويل ذات خصر عال أو المؤلفة من قطعة واحدة، كما يجب تجنب ملابس السباحة التي تيزنها الربطات من الأطراف أو تلك المؤلفة من شورت، لاخفاء عرض الأوراك.