خطوات لحياة اسرية سعيدة
حياة زوجية
احظي بحياة أسرية سعيدة مع هذه الخطوات
اتيكيت حضور حفل العشاء
حياة زوجية
إتيكيت حضور حفل العشاء... إكتشفيها بنقاط خمس!

لم يتغيّر الرجل برأيك بعد الزواج؟

الأربعاء، 04 يناير 2017
تغير الرجل بعد الزواج

هل تتساءلين لم يتغير الرجل بعد الزواج، إن تغير الرجل بعد الزواج مرتبط بشكل أو بآخر بمنزله الزوجي وبزوجته، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أسباب تغير الرجل بعد الزواج وكيف يمكنك معالجتها.

المحافظة على جمالك بعد الزواج... لإعادة شعلة علاقتكما

الاعتياد

 

قبل الزواج يعتاد الرجل على التحدث الى خطيبته يومياً ففي فترة الخطوبة يكون الكلام كثيراً ولكن الأمر قد يتغير الكلام فيصبح قليلاً ولا يرغب الرجل بالتحدث كثيراً الى المرأة بعد الزواج وهنا تشعر المرأة بأن هناك تغيرات بعد الزواج ولكن لا يجب أن تشعر بالقلق فالأمر عادي ويحدث بشكل طبيعي بين أي شخصين أقدما على الزواج وأصبحا يعيشان تحت سقف واحد.

المسؤوليات والتوتر

 

مع تزايد المسؤوليات على الرجل يصبح كثير التوتر والانفعالات وقد يصبح دائم الانشغال بالتفكير والتحليل فتحسب المرأة أنه تغير بعد الزواج ولكن من هنا تبدأ مسؤولياتها بمساعدته على حلحلة الأمور والتحدث والتحاور حول المشاكل التي تطالهما معاً في كنف حياتهما الزوجية.

كيف تحافظين على الغموض في العلاقة الزوجية؟

عدم اهتمام المرأة بمظهرها

 

بعد الزواج قد تهمل المرأة شكلها وتهمل الاهتمام بمظهرها الخارجي مما يجعلها تشعر بأن الرجل تغير ولم يعد يتحدث بشكل كبير الى المرأة وعن شكلها وجمالها ومن هنا تتساءل لم يتغير الرجل بعد الزواج؟ لذلك ننصح المرأة بأن تهتم أكثر بشكلها ولو من بعد الزواج لتظل دائماً محط اهتمام الرجل وأنظاره فتسمع منه أجمل الكلام ولا يتغير بنظرها بعد الزواج.