طريقة كشف كذب الزوج من حركاته
حياة زوجية
حركات زوجك تكشف لك كذبه
زوجي يفضل اهله علي
حياة زوجية
ماذا تفعلين إن كان زوجك يفضل أهله عليك؟

تمتعي بهذه الصفات الأنثوية كي لا يقوى الرجل على مقاومتك

الإثنين، 10 أكتوبر 2016
صفات انثوية لا يستطيع الرجل مقاومتها

لكل امرأة صفات تميزها عن الأخريات أكان بالشكل أو بالستايل الذي تتبعه ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك صفات انثوية لا يستطيع الرجل مقاومتها لكي تتمتعي بها وتكوني مميزة أينما حللت فتابعيها في هذا المقال.

لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة

حسم بشكل الساعة الرملية

 

إن المرأة التي تتمتع بجسم بشكل الساعة الرملية أن بخصر رفيع ووركين عريضين نسبياً تجذب الرجل، الى جانب أن الرجل ينجذب في الكثير من الأحيان الى المؤخرة الممتلئة.

المرأة التي تتمتع بنبرة صوت عالية

 

يعبر الصوت العالي بنبرته عن الشباب والنضارة والذكاء فالأنوثة لا تكمن أبداً مع المرأة التي تتمتع بصوت منخض ورفيع. من المهم أن تميز المرأة ما بين النبرة الواثقة والصراخ المزعج في الصوت لئلا ينقلب الأمر سلباً عليها.

الابتسامة والضحك

 

تجذب المرأة السعيدة الرجل أكثر من المرأة التعيسة أو التي تحمل وجهاً عبوساً ومن الضروري أن تعنى المرأة بصحة أسنانها وتحافظ على بياضها لأن الأسنان البيضاء مع الضحكة تجذب الرجل بقوة.

الشعر الصحي عند المرأة

 

عادة ما يحب الرجل شعر المرأة بطوله وكثافته وهو يعبر عن أنوثتها القوية لذلك على كل امرأة أن تحافظ على صحة شعرها وجماله لكي تكسب قلب الرجل.

امرأة مع مكياج أقل

 

لا تعتقدي بأن الرجل ينجذب الى مكياجك القوي بل على العكس لا يحب الرجل الظلال القوية والبودرة والكريمات المطبعة على الوجه بل يعشق المرأة على طبيعتها فلا تكثري المياج بل أطلي بشكل عادي ليظهر جمالك.

إن لم تجدي شريك حياتك بعد...ابحثي عن هذه الصفات !

اللون الاحمر

 

اللون الأحمر في المابس يجذب الرجل تلقائياً اليك فركزي على هذا اللون في ملابسك.