أشياء يحبها الرجال ولا تعرفها النساء
حياة زوجية
أشياء يحبها الرجال ولا تعرفها النساء
طريقة التعامل مع الزوج الاناني في العلاقة الزوجية
حياة زوجية
أهم النصائح للتعامل مع الزوج الاناني في العلاقة الزوجية

للرجال... هذه الأمور تكرهها المرأة في مظهركم

الثلاثاء، 26 يوليو 2016
أمور تكرهها المرأة في مظهر الرجل

تميل الى الاناقة والاعتناء بمظهرها، لذا ترغب ان يكون شريكها بالاناقة عينها. تعرفوا معنا اليوم على ابرز امور تكرهها المراة في مظهر الرجل.

 

ما هي أكثر 10 عادات سيئة عند الرجل تكرهها المرأة؟

 

اهمال الاظافر

لا يميل بعض الرجال الى ايلاء الاهتمام اللازم باظافرهم اعتقادا منهم ان الامر يخص النساء فقط، وهذا الاهمال يدفع بالكثير من النساء الى النفور من الرجل، اذ ان هذه العناية البسيطة بالاظافر تظهر للمراة كم ان الرجل حريص على نظافته واناقته وانه دقيق في كل شيء.

 

الشعر غير المرتب

ايضا لتسريحة الشعر التي يعتمدها الرجل اثر كبير على جاذبيته لدى المراة، فهي ايضا لا تحب الرجل الذي لا يعتني بشعره او بنظافته او تسريحته، فيتركه على طبيعته غير مرتب. كما ان النساء لا يحبذن الشعر الطويل جدا للرجل، بل يفضلنه قصيرا او ذات طول مقبول نسبيا.

 

 

عدم تنسيق اللحية

يختار بعض الرجال التفنن في اعتماد بعض الاساليب العصرية والغريبة في حلق اللحية، وهذا ما لا تحبه المرأة. فاما ان تعتمد اللحية الكاملة وهي اكثر ما تحبه المرأة؛ واما ان تختار بعض انواع الحلاقة البسيطة غير المبالغ بها.

 

 

ازالة شعر الجسم بالكامل

يشير الشعر في جسم الرجل الى الرجولة التي يتميز بها، وهذا ما تراه النساء عامل جذب قوي، الا ان بعض الرجال يلجؤون الى ازالة شعر الجسم بالكامل وهذا امر تكرهه المرأة بشكل عام، فهي تفضل ان يحتفظ الرجل ببعض الشعر في اماكن محددة كاليدين والرجلين والصدر.

 

هل تخفين هذه الاسرار عن زوجك ايضاً؟

 

استخدام العطور بشكل مفرط

تنجذب النساء عادة الى الرجال الذين يضعون العطور الجميلة واللافتة، ولكنهن يكرهن الرجال حين يبالغون في استخدام العطور. فالمراة تحب ان تتنشق الرائحة العطرة لشريكها من دون الاضطرار الى الانزعاج من الرائحة القوية التي تنبعث عند الاكثار من العطر.