أمور تكرهها المرأة في مظهر الرجل
حياة زوجية
للرجال... هذه الأمور تكرهها المرأة في مظهركم
طرق الحفاظ على الرومنسية بعد الانجاب
حياة زوجية
بهذه الطرق تحافظين على الرومنسية بعد الإنجاب

أهم النصائح للتعامل مع الزوج الاناني في العلاقة الزوجية

الأربعاء، 27 يوليو 2016
طريقة التعامل مع الزوج الاناني في العلاقة الزوجية

تواجه كل النساء مشاكل مختلفة في العلاقات الزوجية وهذا أمر طبيعي، ولكن اليوم اخترنا أن نقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة طريقة التعامل مع الزوج الاناني في العلاقة الزوجية.

 

كيف تتعاملين مع الزوج الكتوم؟

 

- حاولي قدر المستطاع أن تجذبي زوجك ناحيتك من خلال اهمامك بالتفاصيل الصغيرة لحياته من هوايات وأمور يحبها وحاولي أن تشتركي فيها لكي يبتعد عن أنانيته ويبدأ في التعاو معك بعدة أمور ومن هنا قد يبدأ أيضاً بالمشاركة في هواياتك والأمور التي تحبينها.

 

- الحوار هو من اهم الأمور التي يجب ان تتواجد في كنف الزواج لذلك حاولي ان تتحدثي مع زوجك حول ما تريدينه منه أكان من أمور مادية أو عاطفية فالصراحة هي الحل الأبرز لتغيير الرجل الاناني الذي في أكثر الأحيان لا يعلم بأن هذه الصفة تسكنه.

 

- يحوي الرجل الاناني في داخله الكثير من المشاعر التي يريد أن يقدمها لزوجته ولكنه في أغلب الأحيان لا يعي كيف لذلك من واجبك أن تدربيه على الموضوع ليبدأ بالتفاعل مع المشاعر وإظهار مشاعره بالمقابل.

 

- الصبر مفتاح الفرج وأفضل طريقة للتعامل مع الرجل الاناني هي من خلال الصبر لإخراجه من الإطار السلبي الذي يعيش فيه فكوني صبورة لكي يثق بك كلياً ويشركك في حياته الخاصة.

 

اليك طريقة التعامل مع الزوج الخجول

 

- حاولي دائماً ان تحلي مشاكلك مع زوجك بنفسك وتجنبي غدخال أي طرف آخر الى العلاقة لأن الأمور ستخرج عن السيطرة وتقود الى نهايات لا تعلمينها.