ستيفان رولان
موضة كل يوم
ستيفان رولان... فنّان الخياطة الراقية قريباً في لبنان!
تنسيق ملابس للجامعه
موضة كل يوم
اليك هذه القواعد لتنسيق الملابس للجامعه

تميز وأناقة في موضة الأحزمة لخريف 2016

الإثنين، 05 سبتمبر 2016
موضة الاحزمة لخريف 2016

تزخر موضة الخريف هذا العام بالكثير من التصاميم المميزة والمبتكرة التي تضفي لمسة من الاناقة الرائعة التي تجمع بين الاطلالة الشتوية الدافئة والاطلالة الصيفية الحيوية. وفي هذا الاطار تبرز على ساحة الموضة العالمية الاحزمة المميزة التي تساعد في الحصول على اطلالة راقية وعصرية. تعرفي معنا على موضة الاحزمة لخريف 2016.

 

اناقة وابداع في ازياء Giles خريف 2016

 

الاحزمة الرفيعة

 

من الرائج في موضة خريف 2016 اعتماد الاحزمة الرفيعة جداً، ويمكن تنسيقها مع الاطلالات الكلاسيكية الرسمية، اي السروال الرسمي أو سروال الكاحل،والبلايزر القصيرة لكي تبدو الاحزمة ملفتة. كما يمكن اعتمادها عن الخصر اسفل الصدر كي تمنحك اطلالة اكثر قياً مناسبة للأمسيات الهادئة في هذا الفصل، وفي هذه الحال يسهل تنسيقها مع الفستان الناعم الخفيف.

 

الاحزمة الحديدية الذهبية

 

تبرز ايضاً على ساحة الموضة العالمية لخريف هذا العام، وتحديداّ على صعيد الاحزمة، تلك المصنوعة من الحديد الذهبي وهي متوفرة بأشكال وتصاميم مختلفة، كما انها تتناسب مع مختلف الاطلالات التي يمكن اعتمادها في مناسبة متنوعة. هذه الاحزمة تضفي لمسة من الاناقة الى مظهر المراة سواء اكان كلاسيكياً أو رسمياً أو حتى راقياً وفاخراً للمناسبات.

 

الاحزمة بنقشات جلد الحيوان

 

هذه الاحزمة رائجة جداً في فصل الخريف هذا العام، وهي تعتبر من ابرز الصيحات التي تميز هذا الموسم، كونها تبرز من جديد على ساحة الموضة العالمية خصوصاً بعد غياب لبضع سنوات. ويمكن تنسيق هذه الاحزمة مع مختلف الالوان والازياء، ومن البارز اعتماد الحزام العرض بنقشات الحيوان عند الوسط مع القميص الكلاسيكي أو الفستان الميدي.

 

تميزي بإطلالة لافتة في الخريف مع الألوان البراقة والداكنة

 

الاحزمة الكلاسيكية

 

تبقى هذه الاحزمة الاكثر رواجاً على ساحة الموضة العالمية في مختلف المواسم والفصول، فهي سهلة التنسيق في مختلف المناسبات، ويمكن اعتمادها بشكل كاجوال أو رسمي وهي تمنحك مظهراً راقياً في اطلالة عملية ملفتة. نسقس هذا الحزام مع سروال الجينز بمختلف تقسيماته، ولا تنسي القميص الكلاسيكي او العصري اسفله.