بينما كانت تساعد المتضررين من الزلزال… هازال كايا تستقبل طفلتها وهذا الإسم الذي إختارته لها
يوميات المشاهير
بينما كانت تساعد المتضررين من الزلزال... هازال كايا تس...
بالصور… الملك تشارلز بموقف محرج بعد ظهوره بجورب مثقوب
يوميات المشاهير
بالصور... الملك تشارلز بموقف محرج بعد ظهوره بجورب مثقوب

تورتة إبنة عمرو دياب تثير غضب الجمهور الذي إعتبرها خادشة للحياء جداً... شاهدوا الصور!!

الإثنين، 13 فبراير 2023
تورتة إبنة عمرو دياب تثير غضب الجمهور الذي إعتبرها خادشة للحياء جداً… شاهدوا الصور!!

على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تُثير جنى غضب الجمهور، إلّا أنّ تورتة ابنة عمرو دياب كانت من أكثر الأمور التي علّق عليها الجمهور بشكلٍ فظيع عبر السوشيل ميديا، حتى أنّ غسم الهضبة تصدّر العناوين بسببها. 

وأصبحت جنى دياب من الشخصيات المعروفة بإستفزازها للجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ لطالما نشرت الصور والفيديوهات التي تجعلها تتلقى الكثير من الإنتقادات بسبب مظهرها، الملابس التي تختارها لإطلالاتها وصورها عبر حساباتها الإلكترونية أو حتى لتصرفاتها التي يعتبرها البعض غريبة نوعاً ما. 

تورتة ابنة عمرو دياب

إتهم عدد كبير من روّاد السوشيل ميديا إبنة الهضبة بأنّها تعمَد على مشاركة متابعيها المحتوى الخادش للحياء، وزادت التعليقات والشتائم بحقها بعد الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام وأمام تورتة مع بعض الأصدقاء لها. ومن بين التعليقات التي كُتبت على الصور هناك من كتب: "التربية ابوكى شايف الكلام دة"، هناك من قال: "يا جماعه دي بنت عمرو دياب مش الشيخ الشعرواي". 

عمرو دياب يتعرّض لانتقادات واسعة من جمهوره... والسبب ابنته!

ومع مختلف التعليقات التي واجهتها بسبب التورتة أو بسبب صورها في الحمام التي نشرتها خلال الأسبوع الفائت، لا تردّ جنى على كل ما يُقال عنها عبر السوشيل ميديا، وطيلة الفترة التي كانت فيها إبنته تتعرّض لمثل تلك المواقف أو للإنتقادات اللاذعة لم يعلّق الفنان عمرو دياب على تلك الأمور بتاتاً! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)