ماء الأرز للشعر
اطلالة ومكياج
استخدمي ماء الأرز للعناية بالشعر
خلطة بياض الثلج
العناية بالبشرة
خلطة بياض الثلج... لتبييض الوجه والجسم طبيعياً

حافظي على أحمر شفاهك خلال الصيف بخطوات بسيطة

الثلاثاء، 12 يوليو 2016
كيفية الحفاظ على ثبات احمر الشفاه في الصيف

خلال الصيف، وبعد مرور ساعات قليلة على وضع احمر الشفاه، يتلاشى لونه، وعادة ما تواجهين هذه المشكلة خلال الأيام الحارّة. لكنّ اللوم لا يقع فقط على الحرارة أو احمر الشفاه، بل أيضاً على أخطاء تقومين بها تحول دون التمتّع بلون أحمر شفاه ثابت طيلة اليوم. تعلّمي مع موقع أنوثة كيفية الحفاظ على ثبات احمر الشفاه في الصيف.

 

خطوات المكياج الصيفي بين يديك

 

كيفية الحفاظ على ثبات احمر الشفاه في الصيف

 

أولاً، عليك الإهتمام دائماً بشفتيك من خلال تقشيرها ثمّ تطبيق مرطب للشفاه. إلى جانب وضع البرايمر الذي يساعد في اندماج الألوان وثباتها، كما أنّه يسهّل تطبيق احمر الشفاه.
ثانياً، قومي بتحديد شفاهك بالقلم واستخدميه أيضاً لتلوين داخل الشفتين. عليك اللجوء إليه دائماً قبل تطبيق أحمر الشفاه لأنّه يساعد على ثباته طيلة النهار، ولكن لا تنسي تطبيق مرطّب قبل اعتماده فتركيبته الجافة تسلّط الضوء على تشقق الشفتين.

 

ثالثاً، هل تضعين أحمر الشفاه اللامع في الصيف؟ من المفضّل استخدام المستحضرات بتركيبة غير لمّاعة خلال فصل الصيف فهي تدوم لوقت أطول من التركيبات اللامعة. هذا بالإضافة إلى أنّها تخلق توازناً بين بشرتك نتيجة الحرّ الشديد وأحمر شفاهك.

 

هذه هي الوان احمر الشفاه الاكثر جمالاً لصيف 2016

 

أخيراً، الخيار الاسهل هو اختيار الألوان الطويلة الأمد التي تدوم طيلة النهار أي Long Lasting. لذلك إن لم يكن لديك الوقت الكافي للقيام بكلّ هذه الخطوات، فعلى الأقلّ استعيني بهذه الفئة من المستحضرات.