حسابات نجوم بوليوود على انستقرام
يوميات المشاهير
هذه الحسابات لنجوم بوليوود على انستقرام تستحق المتابعة!
التغطية الكاملة لحفل توزيع جوائز الاوسكار
يوميات المشاهير
من اهم ابرز النجوم الذين حصدوا جوائز الاوسكار؟

حقائق مميزة نكشفها للمرة الأولى عن حفل الاوسكار

السبت، 25 فبراير 2017
حقائق مميزة عن حفل الاوسكار

يحمل حفل الأوسكار ما أن يعيّن ضجة كبيرة حوله في الوسط الفني والإعلامي، ولكن لكل أمر وجه آخر قد لا يعرفه المشاهدين، وانطلاقاً من هذا الأمر، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك حقائق مميزة عن حفل الاوسكار لم تسمعي بها من قبل. 

فيديو خاص: اكتشفي اجمل 10 فساتين من حفل الاوسكار 2016

- كانت المغلفات المختومة التي تعلن النتائج في حفل الأوسكار قد ألغيت منذ زمن في حفلات الأوسكار إلا أن صحيفة ما كشفت عام 1940 أسماء الرابحين مما أضر الحفل فعادوا لاعتمادها منذ ذلك الحين.

- من المحدد أن يلقي الفائز خطاباً بـ45 ثانية وإن تأخر تعطيه الفرقة الموسيقية تنبيهاً وإن لم يستجب تبدأ العلامات المضحكة بالظهور أمامه على الشاشة وبحال لم يصمت يقطع له الصوت عن الميكروفون.

- أكبر رائح لجائزة الأوسكار هي شركة وولت ديزني، فقد ترشحت 59 مرة وفازت بـ32 جائزة.

- يمنع الفائز من بيه جائزة الأوسكار التي تمنح له إلا وفق استشارة سابقة وإذن مسبق من المعنيين وقد بدأ التوقيع مع الرابحين على عقد هذا الأمر عام 1950 إلا أن الممثل هارولد راسل كسر القاعدة عام 1992 وباع جائزته بـ60500 دولار من أجل أن يدفع فواتير زوجته الصحية. 

 بالفيديو... ما هي الرسالة التي وجهها ليوناردو دي كابريو للعالم عند فوزه بجائزة الاوسكار؟

- تم تعليق جوائز الأوسكار وتأجبيلها أو إرجاء الحفل 3 مرات والأولى كانت ليومين عام 1938 وذلك بسبب فيضانات في لوس أنجلس والثانية عام 1968 بسبب مراسم دفن مراتن لوثر كينغ والثالثة عام 1981 بسبب محاولة اغتيال الرئيس رونالد ريغان.