العسل والقرفة للوجه
العناية بالبشرة
حضّري خلطة العسل والقرفة لبشرة نضرة ومشرقة!
طريقة عمل ديتوكس الشعر
اطلالة ومكياج
هل تعرفين أنّ هناك ديتوكس للشعر ايضاً؟!

حيل جمالية ستخفي إرهاق بشرتك!

الأربعاء، 02 أغسطس 2017
حيل جمالية ستخفي إرهاق بشرتك!

إذا كنت تعانين من مشكلة إرهاق البشرة الناتجة عن قلة الراحة أو عدم الالتزام بنظام غذائي صحي، أو أي سبب آخر، سنعرّفك عبر موقع أنوثة على أهم الحيل الجمالية لإخفاء ارهاق بشرتك.

كريم الأساس الزهري

استعملي كريم الأساس بلون بيج زهري لتمنحي بشرتك إطلالة متورّدة طبيعية، وابتعدي قدر الإمكان عن استعمال الدرجة الداكنة منه إذ سيجعلها تبدو أكثر شحوباً.

الكونسيلر

الكونسيلر هو دائماً الخيار الأنسب لإخفاء علامات التعب التي تظهر حول العينين كالهالات السوداء والانتفاخ، لذا استخدميه لتعيدي الرونق والجمال إلى إطلالتك.

 ظلال العيون ذات الألوان الفرحة

اختاري ظلال العيون بتدرّجات حيوية ناعمة كالزهري الفاتح، فهي تمنح عينيك نظرة مشرقة، بينما الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي ستجعلهما تبدوان متعبتان.

 قلم الكحل

إذا كنت ممن يحبّذن وضح الكحل في العينين، إحرصي على استعماله بطريقة خفيفة كي لا تزيدي من اسوداد عينيك، فذلك سيؤثّر سلباً على إطلالتك.

 أحمر الخدود بلون مشرق

اختاري أحمر خدود بلون منعش كالزهري، وابتعدي عن تدرجات البني. ومن المهم أن تضعي كمية قليلة منه كي نحافظي على إطلالة طبيعية وناعمة.

 أحمر الشفاه بلون حيوي

ضعي أحمر الشفاه بألوان منعشة كالزهري والبنفسجي لاضفاء لمسات منعشة على إطلالتك، ولا تختاري ألوان النيود لأنّها تجعل آثار البشرة المرهقة واضحة أكثر.