علامات تدل على غيرة الزوج
حياة زوجية
أبرز العلامات التي تفضح غيرة زوجك!
أسباب تؤدي الى انتهاء العلاقة العاطفية نهائياً
حياة زوجية
متى تنتهي العلاقة العاطفية بشكل نهائي؟

حيل لابقاء زوجك الى جانبك

الإثنين، 22 أغسطس 2016
حيل ذكية للتعامل مع الزوج المتعلق باصدقائه

اذا كنت من السيدات اللواتي يعانين من تعلق رجالهن كثيراً باصدقائه وتمضية الكثير من الوقت معهم بعيداً عن المنزل والزوجة والأولاد، فهذا الموضوع موجه لك. حيث سنقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من حيل ذكية للتعامل مع الزوج المتعلق باصدقائه لتكسبيه الى جانبك أطول فترة ممكنة، وتتمكني من تمضية اجمل الاوقات معه من دون  ان يشعر بانك اخذته من اصدقائه.

 

امور يعشقها الزوج ولا يبوح بها

 

حيل ذكية للتعامل مع الزوج المتعلق باصدقائه

 

- الراحة: من الاسباب الاساسية التي تجعل الرجل ينفر من زوجته والمنزل ويسعى الى تمضية الكثير من وقته مع الاصدقاء هو وجود المشاكل التي لا تنتهي في المنزل، وعدم شعوره بالراحة في هذا المكان الذي يجب أن يكون من اكثر الاماكنراحة له. ومن هنا فان الخطوة الاولى التي تسمح لك بجذب الرجل اليك هو الحرص على تجنب أي خلافات زوجية والعمل على ان يكون المنزل واحة من الراحة لك ولزوجك على حد سواء

 

- الحرية: من الأمور التي تدفع الرجل ايضاً الى الهروب من المنزل، هو اصرار الزوجة على لعب دور الشرطة في المنزل، مع وضع القوانين الصارمة، ما يدفع الرجل الى البحث عن حريته وكسر القيود التي تكون موضوعة ومن هنا ينصح علم النفس المرأة دوماً بالتصرف بعقلانية مع الرجل وترك الحرية الكاملة له بالتصرف كما يريد.

 

- الهوايات: ينصح علماء النفس المرأة في هذا الاطار العمل على التعلق بالهوايات التي يحبها زوجها والتي يلجأ الى ممارستها مع اصدقائه. فاذا تعلمت هذه الهوايات ومارستها معه فانها ستكسب الكثير من الوقت الى جانب زوجها ما يقرب المسافات ما بينكما.

 

كيف تتعاملين مع الزوج الكتوم؟

 

- النقاش: الحوار والنقاش هو واحد من أكثر الأمور التي على الزوجة القيام بها للحد من المشاكل في الاسرة لا سيما وان النقاس يؤدي الى حل العديد من المشكلات الزوجية والتي قد تكون واحدة من الاسباب التي تدفع الزوج الى الهروب من المنزل.